معسكر تدريبي لمنتخب الأثقال استعدادا للدورة العربية

تم نشره في الخميس 27 تشرين الأول / أكتوبر 2011. 02:00 صباحاً

عمان-الغد- يدخل المنتخب لرفع الاثقال اعتبارا من 12 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل معسكرا تدريبا مغلقا، استعدادا للمشاركة في منافسات الدورة الرياضية العربية التي تقام في العاصمة القطرية الدوحة خلال شهر كانون الأول (ديسمبر) المقبل، والذي يتضمن تكثيف الوحدات التدريبية، ومن ثم اختيار التشكيلة النهائية التي ستمثل الأردن في منافسات الدورة العربية.
وحسب أمين السر عزام الزعبي، فان المشاركة الأردنية في منافسات الدورة العربية ستقتصر على مشاركة 5 أو 4 لاعبين من بينهم لاعبتين، موضحا ان الاتحاد يسعى لتحقيق نتائج مميزة تؤكد مدى التطور الذي اصاب لعبة رفع الاثقال الأردنية.
واضاف الزعبي، ان المعسكر التدريبي سيشرف عليه الجهاز التدريبي الوطني والمؤلف من المدربين محمد الذهبي ورائد تيم وفرج الخوالدة وعلي الجابري، موضحا ان تشكيلة الفريق التي تخضع حاليا للتدريبات اليومية التي تقام في صالة الكرامة تضم اللاعبتين اسماء عليان ورولا خالد، فيما تضم اللاعبين مراد ابو شريفة ومحمد العابودي ومحمد عوجان ومعاذ الخطيب ويوسف الخوالدة.
وحول برنامج الاعداد للمرحلة المقبلة، اشار الزعبي الى انه وبعد فترة المعسكر التدريبي التي تنتهي في 30 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، فان الفريق وبتشكيلته النهائية التي ستشارك في منافسات الدورة العربية ستخضع لمعسكر تدريبي خارجي ربما يقام في العاصمة القطرية الدوحة.

التعليق