زين تختار ZTE لتوسيع البنية التحتية لشبكتها

تم نشره في الخميس 27 تشرين الأول / أكتوبر 2011. 02:00 صباحاً

عمان- على هامش المنتدى الاقتصادي العالمي ، أعلنت شركة زين الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الشرق الاوسط عن توقيعها اتفاقية مع شركة زي تي اي كوربوريشن "ZTE" المزود العالمي لمعدات الاتصالات وحلول الشبكات، لتوسيع البنية التحتية اللاسلكية للشركة من خلال نشر 1500 موقع وانشاء عمود فقري شبكي جديد.
وتاتي هذه الاتفاقية بهدف تعزيز موقع زين التي تملك الشبكة الافضل في الاردن وتوسيع تغطية الشبكة لتصل الى خارج المناطق المأهولة بالسكان ، بالاضافة الى توسيع نطاق التغطية اللاسلكية وقدرتها من خلال بناء 250 موقعا إضافيا لتلبية الطلب المتزايد على خدمات الانترنت اللاسلكي العريض النطاق لشركة زين.
وسيسهم هذا التحديث من جهة اخرى في تعزيز موقع زين كمزود انترنت رئيسي من خلال نشر احدث تقنيات العمود الفقري الشبكي الموجي المضاعف الكثيفDWDM.
 وتعقيباً على توقيع الاتفاقية قال أحمد هناندة الرئيس التنفيذي لزين الاردن" تمثل هذه الاتفاقية إضافة في سبيل تقديم الافضل والاحدث، خاصة وان زين مستمرة في الاستثمار في الشبكة وتطويع احدث التقنيات التي تساهم في تعزيز الموقع الريادي للشركة من خلال اختيار اكبر الشركات العالمية المزودة للخدمة، مؤكداً ان هذا الاتفاق مع شركة زي تي اي كوربوريشن يصب في سبيل تقديم خدمات جديدة ومتميزة لعملائنا من خلال طرق أكثر فعالية.

التعليق