"الأخضر" يودع كأس الاتحاد الآسيوي من الدور قبل النهائي

الوحدات يقدم عرضا سيئا ويخفق في اختبار ناساف

تم نشره في الأربعاء 19 تشرين الأول / أكتوبر 2011. 02:00 صباحاً - آخر تعديل في الأربعاء 19 تشرين الأول / أكتوبر 2011. 02:40 مـساءً
  • لاعب الوحدات عيسى السباح (يمين) يرتقي للكرة بمزاحمة لاعب ناساف أمس - (الغد)

مصطفى بالو

عمان - قدم فريق الوحدات عرضا سيئا أصاب جماهيره بالصدمة، وودع مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي الثامنة لكرة القدم من دورها قبل النهائي، بعد أن تعادل أمام ضيفه ناساف الأوزبكي بنتيجة 1-1، في مباراة إياب دور الأربعة من البطولة التي جرت يوم أمس في ستاد الملك عبدالله الثاني، بعد أن كان فريق ناساف فاز ذهابا بنتيجة 1-0.
وكان الكويت الكويتي تعادل 3-3 أمام اربيل العراقي في الكويت، ليتأهل الكويت لمقابلة ناساف في المباراة الختامية التي ستقام في اوزبكستان يوم 29 تشرين الأول (اكتوبر) الحالي.
الوحدات 1 ناساف 1
"كلمات حائرة" جاءت في جمل الوحدات الفنية في عصبية وحمى البداية، ورغم ان الرغبة الهجومية كانت مع سرعة عامر وحسن وعيسى في نقل الكرة الى ملعب ناساف، ومحاولة إرباك دفاعه المكون من فلوبسيان وكريموف وموردوف وكارييف، والتي حاول فيها شلباية اختبار الحارس زكروف بكرة زاحفة أمسكها الأخير، الآن "الدهاء" الفني الاوزبكي جاء بفرض الزيادة العددية في ملعب الوحدات بوجود بيودالييف ومن أمامه كوراييف، جيفوركيان وبلوتكنسن وعودة موسييف، وجاءت ألعابهم على الأطراف ليترجمها كيان الذي توغل وعكس كرة مرت من امام الجميع، ووصلت بيري الذي عكسها أخطأ كينث في إبعادها وتهادت امام موسييف الا أن باسم خلصها، وعادت الى موسييف الذي خطف كرة وتجاوز بشار الذي أعاقه وكسب ثابتة نفذها بوسكفتش فوق المرمى.
الوحدات استعاد نوعا من التوازن المطلوب ووصلت الكرة الى حسن الذي تعرض للإعاقة من موسييف، نفذها عبدالله ذيب بالأسلوب البرازيلي لتهز شباك زكروف الذي اجتهد في إبعادها بدون جدوى ليضع الوحدات بالمقدمة عند د11.
الهدف أشعل المباراة بحوار الإثارة وسط تشجيع وحداتي لم يهدأ بالمدرجات، وحاول الاوزبكي الرد باعتماده على الكرات العرضية التي جاءت مكثفة خاصة من الميمنة، من خلال جيفور كيان الى عكس اكثر من كرة تكفل بها الدفاع وشفيع الذي خلص واحدة وأعادها تورييف قوية علت المرمى.
المنظومة الدفاعية احتاجت الى الربط والانسجام الذي جاء تباعا بتعامل كينث وبشار وباسم والمحارمة مع كرات الاوزبكي الخطيرة من اللمسة الأولى، مع الربط المنطقي لجمال فيما عمل عامر وحسن وعيسى الى تسريع رتم الهجمات، حيث تبادل عامر وحسن الكرة وعكسها الاخير زاحفة امام السباح الذي طالت عنه امام مرمى زكروف.
الوحدات أتقن لعبة الحل النفسي، ليصل الى الهدوء والتركيز، وتناقل الكرات بسلاسة ليقوم عامر بمهارته في التخلص من تورييف ومرر كرة الى حسن الذي حضّرها لذيب وتلاعب الاخير بالدفاع بمهارة وسدد كرة قوية اصطدمت بالمدافعين.
وبقيت الخطورة في اطراف ناساف عبر النشيط موردوف وجيفور، وجاءت الكرات العرضية من جديد لتقلق المدافعين والحارس شفيع، في ظل يقظة المهاجمين بوسكفتش وموسيف الذين تصيدوا للأخطاء حتى توغل موردوف من جديد وسدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر لشفيع، فيما جاءت اللسعات الوحداتية قوية خاصة مع الكرة التي مر فيها عامر ذيب من المدافع كريموف بذكاء وعكس كرة عرضية لم تجد من يتابعها امام مرمى زكروف لينتهي حوار الإثارة بالشوط الاول بتقدم الوحدات 1-0.
"بوسكفتش ينهي المشوار"
هبات وحداتية جاءت في بداية الحصة الثانية وحاول جمال ورفاقه عامر وحسن وعيسى ومن خلفهم المحارمة وباسم إبقاء الكرة في ملعب ناساف، ووضع باسم كرة طويلة وصلت شلباية الذي توغل وعكس كرة للمندفع عبدالله إلا ان المدافع فيلوبسيان أعادها للحارس زكروف، وامتد الوحدات بهجمة منظمة وصلت شلباية الذي ضرب الدفاع الاوزبكي ببينية ذكية وصلت السباح في المنطقة المحرمة، إلا أن الاخير تأخر ليبعدها المدافع كريموف، وخطف جمال كرة وصل الى حسن الذي حضرها لشلباية وأعادها الأخير لعبدالله ومررها لعامر الذي سدد بجوار المرمى.
ناساف لم يقف متفرجا، وعاد ليمتد عبر الرباعي بيوداليف وتوراييف وكيان وبلوتكنس ومن امامهم موسييف وعادوا يرسمون بالكرة نهجهم على الأطراف لتصل كرة الى موسسيف الا ان شفيع خلص الكرة ومعها كان المدرب الاوكراني اناتولي يضبط دفاعه بإشراك ازاموف بدلا من موردوف.
الوحدات كان يعود بهجمات سريعة محورها حسن وعامر وعبدالله ليمر شلباية من اكثر من لاعب وسدد مرت بجوار الخشبات الثلاث، وفي الوقت الذي انشغل فيه الوحدات في البحث عن هدف التقدم، كان ناساف يعود بثقله الهجومي وسدد جيفور كرة قوية سيطر عليها شفيع، وبعدها كان بوسكفتش يطلق الرعب والصمت في المدرجات بعد ان تسلم كرة بلوتكنس الطويلة خلف المدافعين ووضعها بالمرمى هدف التعادل د63.
وبعدها كان قويض يطرح ورقته الهجومية بإشراك منذر أبو عمارة بدلا من المحارمة ويعيد السباح ليلعب بالجنب، الا معنويات اللاعبين هبطت وتبعثرت الأوراق التي منحت الفريق الضيف ليستلم زمام المبادرة.
وحاول الفريق امتلاك ناصية الهجوم بعد ان توغل ابو عمارة ومرر كرة بعد سقوطه حولها المدافع لركنية نفذها عامر تابعها باسم خفيفة بيد زكروف، وعاد ناساف ليستثمر ضعف التغطية الدفاعية حيث توغل موسييف وصلت توراييف الذي سدد كرة قوية ارتدت من القائم، وعادت لتتهادى الكرة امام بوسكفتش الا ان شفيع خلص الموقف.
وطرح بعدها قويض ورقة احمد الياس بدلا من السباح، وأشرك اناتولي شورمادوف بدلا من موسييف، وجاءت محاولات الوحدات التي لم تقو على فعل شيء امام دفاعات ناساف المحكمة رغم كرات شلباية وحسن التي حادت عن مرمى زكروف، فيما كانت كرات ناساف تدب الرعب حيث مرت تسديدة توراييف بجوار المرمى، وكانت هجماتهم لا تقنع الجمهور الذي خابت آماله وتعالت اصوات غضبه، فيما كان بييري بلوتكنس يزيد من حالتهم بتسديدة قوية ردها شفيع بحضور تام، ومرت الدقائق بدون تغيير حتى انتهى المشوار الوحداتي بالنتيجة التي صبت لمصلحة ناساف بعد التعادل الإيجابي 1-1.

شذرات

• حضور رسمي تابع المباراة في مقدمتهم محمد عليان نائب سمو رئيس اتحاد الكرة، إلى جانب أعضاء اتحاد الكرة، والكابتن محمود الجوهري مستشار سمو رئيس اتحاد الكرة للشؤون الفنية، وعدد من النواب، إلى جانب سفير أوزباكستان الذي ارتدى "الشماغ والعقال" الأردنيين.
• زينت الأعلام الأردنية مدرجات الملعب التي امتلأت بالكامل إلى جانب ما يقارب 5000 متفرج خارج الملعب.
• ترتيبات أمنية كبيرة للتعامل مع الزحف الجماهيري الذي بدأ من ظهيرة يوم أمس.
• ارتدى أفراد الجمهور "الفانيلة الخضراء" تعبيرا عن الوقفة وراء فريق نادي الوحدات.
• نزل حارسا الوحدات عامر شفيع ومحمود قنديل إلى أرض الملعب عند الساعة 6.15 للإحماء وقوبلا بتشجيع لافت، تبعهما الفريق لإجراء عملية الإحماء وسط  ترحيب جماهيري كبير، وبعدهم أجرى ثلاثي التحكيم عملية الإحماء، فيما نزل فريق ناساف عند الساعة 6.20 بهدوء لاستيعاب المد الجماهيري.
• حالة من الذهول أصابت أفراد الوفد الإعلامي الأوزبكي عند مشاهدة الجماهير الوحداتية الغفيرة، وسارعوا إلى التقاط الصور وبثها لوسائل الإعلام التابعة لهم.
• الجنس اللطيف كان حاضرا في المدرجات، الأردنيات والأجنبيات تفاعلن مع الجمهور وارتدين القبعات الخضراء وشجعن بحرارة.
• مراقب المباراة اللبناني مازن رمضان تابع كافة الترتيبات على أرض الملعب، وساعده المنسق الإعلامي بسام شلباية، ورئيس لجنة العلاقات العامة سامي دحبور، والزميل زكريا العوضي لإنجاز كافة المتطلبات الإدارية لإنجاح المباراة.
• نزل الفريقان أرض الملعب عن الساعة 6.55 وسط ترحاب من الجماهير التي قرأت سورة الفاتحة.
• جماهير الأندية كانت تعبر عن حالها في وقفتها خلف ممثل الكرة الأردنية بالكأس الآسيوية.
• حالة من الصمت أطبقت على المدرجات بعد هدف بوسكفتش وتعالت الاصوات وهتفت باسم رأفت علي تغنيا بامجاده باعتباره كان "المنقذ والملهم والمعلم".
• الجماهير خرجت باكية وصبت جام غضبها صوب اللاعبين ومجلس الإدارة في صورة تعبيرية عن ضياع الحلم القاري.
• بمجرد إطلاق الحكم صافرة النهاية كان أحد المشجعين يتحدى الحاجز ورجل الأمن يتابعه بالركض، حيث توجه إلى لاعبي الوحدات بالصياح تعبيرا عن غضبه الشديد، ولحق به لاعب الوحدات حسن عبدالفتاح وحاول تهدئته والدموع تنهمر من عينيه.
• مع خروج لاعبي الوحدات كانت الجماهير تستقبلهم بصيحات الاستهجان التي طالت رئيس النادي فهد البياري، حيث دعته لمغادرة الملعب وطالبت الإدارة بالاستقالة، وتوجه في هذه الأثناء أحد المشجعين الى المنصة في حالة غضب هستيرية، وتدخل رجال "الدرك" المحيطون بالمنصة لاحتواء الموقف.

المؤتمر الصحفي

وفي المؤتمر الصحفي لكلا المدربين الذي عقد عقب النهاية، قال مدرب عام الوحدات السوري معتز مندو إن اللاعبين كانوا بعيدين عن المستوى المتوقع وقد فوجئنا بهذا الأداء ويبدو أن الضغط النفسي الذي انعكس سلبا على الأداء حد من تقديم العرض المتوقع، بالرغم من تجهيزهم نفسيا وبدنيا وإصرارهم على التأهل للنهائي، ونوه الى أن أداء كلا الفريقين لم يكن بالمستوى المطلوب، وأكد مندو بأن الجهاز الفني يتحمل المسؤولية بالرغم من الشتائم التي أطلقت بحق اللاعبين.
بدوره، قال المدرب الأوكراني لفريق ناساف انتاولي إن فريقه استحق الأفضلية والتأهل بعد أن نفذ كافة العمليات على أرض الواقع، وأشار الى أنه درس فريق الوحدات جيدا وعمل على عدم ترابط خطي الوسط مع الهجوم وتعامل مع مفاتيح اللعب بالوحدات بحذر والتركيز على رقابتهم، وهو سعيد بهذه النتيجة.

المباراة في سطور
النتيجة: الوحدات 1 ناساف 1
الأهداف: سجل للوحدات عبدالله ذيب 14 ولناساف بوسكفتش 63
الحكام: طاقم ايراني بقيادة تركي محسن، رضا سوخندان، مرتضى كريمي. 
العقوبات: إنذار بشار بني ياسين ومحمود شلباية ومحمد جمال (الوحدات).
الملعب: ستاد الملك عبدالله الثاني.
مثل الوحدات: عامر شفيع، باسم فتحي، كينث، بشار بني ياسين، محمد المحارمة (منذر أبو عمارة)، محمد جمال، عيسى السباح (احمد الياس)، عامر ذيب، عبدالله ذيب، حسن عبدالفتاح، ومحمود شلباية.
مثل ناساف: زاكروف، فيلوبسيان، كريموف، كارييف، جيامردوف (ازاموف)، بيودالييف، تورييف، جيفور كيان، بيري بلوتكنس، موسييف (شورمادوف)، بوسكفتش.

[email protected]

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »رافت وبس (لما)

    الأربعاء 19 تشرين الأول / أكتوبر 2011.
    لو رأفت موجود لكان فزنا بس الله يسهل عليك ياعمري يارأفت
  • »انا بعرف شو سبب الخساره (احمد العداسي)

    الأربعاء 19 تشرين الأول / أكتوبر 2011.
    بصراحه هوه محمود شلبايه والله اذا بيروح غير الوحدات يسير فوف انا نفسي يمسك طابه ويمشي فيها والو مره يا عالم افهمو حسوه فينا
  • »بس بنضل بنحبك يا وحدات (ماجد شتات)

    الأربعاء 19 تشرين الأول / أكتوبر 2011.
    الوحدات بيضل زعيم خاوه عن الراضي والزعلان
  • »اسباب الخسارة والله اعلم (البرغوثي)

    الأربعاء 19 تشرين الأول / أكتوبر 2011.
    1- عدم وجود خطة واضحة للعب او سوء في تنفيذ الخطة التي وضعها المدرب على الورق
    2- ارتباك وضغط نفسي كان بالاجدر ان يحصل للضيف وليس لصاحب الارض
    3- عدم وجود قائد في ارض الملعب بديل لرأفت علي
    4- روح انهزامية ولاعبين مستسلمين
    5- دكة بدلاء ضعيفه جدا لا تستطبع صناعة الفارق في حالة تراجع مستوى اللاعبين الاساسيين في ارض الملعب
    6- انضباط الفريق الخصم وروحه القتالية وامكانياته البدنية
    7- باسم فتحي
    8- بشار بني ياسين
    9- ادارة شحادة ومتقشفه وانتداب لاعبين اقل من امكانيات ابناء النادي
    والله اعلم
  • »سلطي مش مبسوط (سلطي مش مبسوط)

    الأربعاء 19 تشرين الأول / أكتوبر 2011.
    الوحدات افضل فريق محلي وجمهوره احلى جمهور عربي .. وين المشكله ؟
    شلبايه ما بيقدر يلعب تسعين دقيقه والاهم من هيك ما اله بديل او نص بديل؟ظهر الوحدات واجبهم الهجومي منعدم وخاصه باسم فتحي والعرضيات الي ما الها صاحب ؟بني ياسين مش ماشي مع الوحدات ؟ 70% من قوة الوحدات حسن عبد الفتاح طيب اذا انصاب ما اله بديل .. مافي لعبين نص متاخر مخ بالوحدات واجبهم بسس دفاعي ... انا اتضايقت لانه الوحدات بيستحق على مستوياته انه يوخذ البطوله وكل الاحترام
  • »معليش خيرها بغيرها (هشام سدر)

    الأربعاء 19 تشرين الأول / أكتوبر 2011.
    بصراحه بقول انه كان باالامكان يخرج الوحدات بنتيجه ايجابيه من الشوط الاول لكن مايحصل للفريف عندما يكون متقدماانه يطمئن للنتيحه ويشتت الدفاع والهجوم وهذا يعود لخطه المدرب الذي اثبت فشله بالمحافظه على الفوز وتسجيل هدف اخر ليضمن البقاء في دائره المنافسه بقلهم تعلموا من اخطائكم وخيرها بغيرها
  • »وين الغلط ؟؟؟؟؟؟ (لؤي مروان قطينه)

    الأربعاء 19 تشرين الأول / أكتوبر 2011.
    يا أخوان أنا بحكي الغلط مش من اللاعبين, الغلط إنه فش مدرب يقدر يوظف قدراتهم, مع إحترامي للكابتن محمد قويض ومساعده معتز مندو,وأنا بشوف إنه عودة دراغان ورأفت والعندليب والبهداري, هو المفتاح الوحيد للعوده للإنتصارات, لأنه حصيله قويض الى الآن خسارتين و 3 تعادلات منذ بداية الموسم, وهذا شيء لا يبشر بالخير, والله يستر
  • »يمكن أكون (عدنان عكاشة)

    الأربعاء 19 تشرين الأول / أكتوبر 2011.
    يا إخوان أرجوكم تحلوا بأدنى درجات المنطق، تتباكون على رأفت وأيام رأفت، وكأن "البيكاسو" لم يشارك معنا في كل سنوات الفشل الماضية في البطولات الخارجية، عربيا وآسيويا". خافوا الله في عقولكم وعقولنا يا جماعة الخير..
  • »الوحدات (علاء زغلول)

    الأربعاء 19 تشرين الأول / أكتوبر 2011.
    انا دمي ولحم اخضر حتى شعري اخضر واحمر ليش هيك ياوحدات مش حرام هيك الجمهور روح حرام عليكم وينك يا طارق خوري مشان الله ارجع ياطارق خوري
  • »مش هيك الوحدات (مشجع فيصلاوي غيور على الكره الاردنيه)

    الأربعاء 19 تشرين الأول / أكتوبر 2011.
    الوحدات لما لعب مع الفريق السوداني كان بدنا نفوز بفارق ثلاث اهداف وفزنا بفارق 4 اهداف بعشره لاعبين بس الوضع الحالي مش مطمئن مع نتائج الوحدات في الدوري وتعادله امام جمهوره مع ناساف يا عمي المدرب مش كفوء لحتى يقود الوحدات والباقي عندكو يا اداره
  • »الوحدات والفضايح (رائد)

    الأربعاء 19 تشرين الأول / أكتوبر 2011.
    اعتقد انهو نادي الوحدات محلي فقط وعندما يلعب خارجي يكون خائف فيا اداره الوحدات خلاص بكفي كل مقابله تقول انتظرونا قريبا شو ننتضر خلاص والله حرقتو دمنى
  • »لازم المدرب يروح (محمد)

    الأربعاء 19 تشرين الأول / أكتوبر 2011.
    المدرب لعب بطريقه خطأ لعب بمهاجم واجد وهو خسران في الذهاب ومستوى بشار متواضع لازم يفسخ عقده ويروح يرحم ايامك يا درجان ويا حبيبي يا رأفت علي
  • »خربت بيتنا (ابوالجوج)

    الأربعاء 19 تشرين الأول / أكتوبر 2011.
    قويض مستواه مش من مستوى الوحدات
  • »في الليلة الظلماء يفتقد البدر(رأفت ) (مجدي)

    الأربعاء 19 تشرين الأول / أكتوبر 2011.
    تحية للبيكاسو رأفت علي .. لو أنه كان موجود لتغير الوضع .... شكرا للإدارة التي اضاعت رأفت علي وشكرا للمدرب الذي لم ولن ينجز شيئ للوحدات
  • »المدرب لازم يروح (الاخضر)

    الأربعاء 19 تشرين الأول / أكتوبر 2011.
    بصراحة المدرب لازم يروح حتى ما يضيع الكاس لانه من 4 مباريات مافاز و اهدر اغلى فرصة على الوحدات
  • »مشكله (أبو زيد)

    الأربعاء 19 تشرين الأول / أكتوبر 2011.
    يا جماعه مشكلتنا بالفريق مش لاعب واحد .. مشكلتنا بتفكيرنا الفريق الاوزبكي اكل هدف وضلو يلعب واحسن من اول اما احنا لما يتسجل فينا بتخلص مباراتنا .. والمشكله الاكبر انو احنا ما بنعرف نختار المواهب يعني بالنسبه لمحمود شلبايه وباسم فتحي وعامر ذيب عندهم مشاكل كبيره بالسرعه والتفكير احنا محتاجين لاعبين شباب ما بيأسو وبلعبو لاخر دقيقه وما بعتقد انو رأفت علي كان مؤثر لهالدرجه يعني لما كان معنا ما فزنا ببطوله اسيا وكنا نطلع من الدور الاول كمان
  • »عصابة (mahmoud hamza)

    الأربعاء 19 تشرين الأول / أكتوبر 2011.
    الادارة التي ابعدت طارق خوري عن القرارات الكبيرة والمستفيدة من وجود مدرب دمر فريق الضفرة الاماراتي ولعب بطريقة دعاء الوالدين ظ ارحل يا قويض ومن معك
  • »رافت وبس (اسماعيل)

    الأربعاء 19 تشرين الأول / أكتوبر 2011.
    بدون رافت الوحدات صفر
  • »الى متى (عامر)

    الأربعاء 19 تشرين الأول / أكتوبر 2011.
    كيف الوحدات ضيع الكأس؟؟ يعني لو فاز خلاص أخد الكأس ..... يا جماعة بكفي عدم واقعيه من الجمهور و الصحافة ....
    لو فاز كان تأهل للمبارة النهائيه وبعدين بلعب مع الكويت و لو فاز يستحق الكأس
    الضغط النفسي من الجميع ولد خوف عند الاعبين و الجهاز الاداري وبنفس الوقت انا بلوم الاعبين على العب البارد الى مالو طعم بس طول الوقت معصبين من الحكم
    يا جماعة الفات مات ولازم نتعلم من هذا الدرس و الدروس القديمه
  • »للاسف كالعادة (shetove)

    الأربعاء 19 تشرين الأول / أكتوبر 2011.
    للاسف كاعادة فريقنا و في كل المباريات الحاسمة و في ملعب النار و الانتصار كما يسمى نضيع الامل و نكسر فرحة الجماهير العريضة في ملعبنا وبين جماهيرنا لا ننسى مباراة انبي المصري و الشباب السعودي و باختكور الاوزبكي و العين الاماراتي و ..... والحبل عالجرار و احنا بس منحرق دمنا و منرفع ضغطنا بمعنى الكلمة
    سؤالي للادارة ليش بتغيرو مدربين ولعيبة وفريقنا في قمة تألقه وانجازنه يعني السنة هاي باع الوحدات لعبين كبار واهم رافت علي الفنان و فهد العتال واحنا ما عنا مهاجمين مالك البرغوثي لاعب مميز للغاية عبد اللطيف البهداري وجابو محله لاعب حارات كينيث و غيرهم ؟؟
    وين المهاجم البديل ؟؟
    المدرب ليش تبدلو بدون فكر كروي بدون تكتيك بدون خطة ومبالغة في الدفاع و اشراك مهاجم واحد وهو بالاصل خسران مباراة الذهاب و ين الفكر ,وين دراغاااااااااان
    والاعبين مع احترامي الهم يلعبون بدون نفس وحمية و كانهم لم يتدربو من قبل مع بعض
    للاسف هذا فريقنا وحنضل نشجعو و يرفع ضغطنا
  • »انا بحمل المدرب المسؤلية (ابراهيم البطاط)

    الأربعاء 19 تشرين الأول / أكتوبر 2011.
    طريقة لعب مكشوفه بعدين وين محمد الدميري احسن مدافع في الاردن مش عارف شو احكي والله مقهور انا بحكي لازم المدرب يروح عالبدري خبص كثير
  • »المدرب قويدر هو السبب بالخساره (basim)

    الأربعاء 19 تشرين الأول / أكتوبر 2011.
    رأفت لاعب جيد وليس مسي وشلبايه ليس صقرامع احترامي الشديد انما السبب هو المدرب قويدر بدليل ان جميع تبديلاته فاشله ولا تمد الفريق باي دعم او تغيير لطريقة اللعب . علما بان لدينا لاعبين موهوبين مثل يحيى جمعه وغيرهم .
    خسرنا مع هذا المددب عدة مباريات والحبل عالجرار
  • »يا رافت يا معلم....علمهم يا معلم (سامر)

    الأربعاء 19 تشرين الأول / أكتوبر 2011.
    خساره متوقعه في قاموس وتاريخ الوحدات ... لو عدنا للوراء نجد ان فريق الوحدات عندما يلعب خارج ملعبه ويخسر باي فارق وان لا يسجل اي هدف يتعرض الى خساره على ارضه او لا يتاهل بمجموع الاهداف حتى لو فاز على ملعبه وبختصار انبي خسرنا 2-0 وفزنا 1-0 والعين الاماراتي 2-0 في الامارات وفزنا 2-1 في القويسمه ولكن لو لاحظنا جميع مباريات الوحدات التي سجل بها اهداف وهوه خسران مثل المريخ خسر 3-1 النصر السعودي 1-1 الكويت الكويتي وفريق التلال اليمني 3-2 يحقق نتيجه عريضه وهذا ما لاحظته من ارشيف الوحدات في البطولات الخارجيه...
    ثانيا ... الوحدات بحاجه الى معالج نفسي كون الضغط الجماهيري رهيب على الاعبين وهذا احيانا ينقلب على اداء الوحدات وكما شاهنا بالامس..
    تعاقدات الوحدات مع لاعبين ليسوا بمستوا عال وكان بالاجدر من اللجنه التي تتعاقد مع الاعبين ان يقوموا بالتجديد للبهداري و ترفيع لاعبين من الناشئين الى الفريق الاول لا احضار كينث الذي كان قم 12 للفريق الاوزبكي وبشار الذي كان وراء احراز الضيف هدفه القاتل..
    اين خط الوسط؟؟
    من ان وعيت على نادي الوحدات وخط وسطه هوه اقوى الخطوط على المستوى المحلي فاين كان بالامس؟؟؟ هل تاثير رافت علي ورحيله سبب فراغات في الوسط وامداد الهجوم ؟؟؟ اعتقد ان الوحدات افتقد رافت حتى الجمهور تغنى برمز النادي ..
    المدرب.... لا تعليق.. والحدق يفهم
  • »lمباراة الوحدات (عدي)

    الأربعاء 19 تشرين الأول / أكتوبر 2011.
    والله حرام ع الوحدات ضيعو فرصة الكاس من ايديهم ........ بس جد لو جبنا فريق من الحارات كان احسن ؟
  • »رافت علي (لا عب ليس كل الفريق)

    الأربعاء 19 تشرين الأول / أكتوبر 2011.
    انى مع كل الي بقول رافت لاعب عالمي
    لاكن هل رافت هو الي كان بفوز الوحدات
    بلبطولات
    مهي مسي لاعب خيالي ولا في الوا مباراه قدم اداء ممتاز مع الارجنتين
    وكانة برشلونه بتفوز بدونوا
    اذا كل مخسرنى بدنى انقول رافت وغيروا اهم اشي في الاعب والفريق الروح والاخوه بين العيبه وبس وبعديهى بنفوز
  • »خسارة فيهم هيك جمهور (الاء)

    الأربعاء 19 تشرين الأول / أكتوبر 2011.
    عيب عليهم والله هيك جمهور حرام يكون لهيك فريق انا البنت بعرف العب احسن منهم شو صايرلهم امبارح كئنهم اول مرة بيلعبو امبارح مو الوحدات يلي كان يلعب لعب بطيئ متل الصغار وين حسن وين محمود وين بشار وين الدميري وين باسم ما بحكي غير اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الله يرحم ايامك يارافت وين رحت وتركت الوحدات وربي بدون رافت ما في اشي اسمة وحدات الله واكبر بس غير هيك ما بحكي الله اكبر
  • »اقالة المدرب (رائد فرج الله)

    الأربعاء 19 تشرين الأول / أكتوبر 2011.
    لا نريد هذا المدرب الذي سوف يخسرنا الدوري وكل شي تم تحقيقه بالسنوات الماضية ، انت تملك 8 لاعبين من لاعبين المنتخب وهذا مستواك ياخسارة اكيد ماكان في حسن تدبير من المدرب
  • »قتلتوا الفرح (سامي صالح حسين)

    الأربعاء 19 تشرين الأول / أكتوبر 2011.
    الادارة والمدربين مر الوقت وانتوا نايمين
    واللاعبين تعبانين
    والجمهور مساكين
    روح وارتاح قتلوا فينا الافراح
  • »خيرها بغيرها (رشاد الصاحب)

    الأربعاء 19 تشرين الأول / أكتوبر 2011.
    صحيح انها حسره ولكن العزاء الوحيد ان الفريق المنافس ليس بالفريق السهل فهو فريق منظم ويلعب كرة قدم اوروبيه ما كان يعيب الوحدات ثلاثة اشياء1)الضغط النفسي الذي ادى الى اللعب بتسرع لانهاء المهمه.2)الأنهيار بعد تسجيل الفريق الأوزبكي هدف التعادل فأنهار الفريق وجمهوره.3)اضاعة الفرصه من مباراة الذهاب بضربة جزاء لا يمكن ان يتسبب بها مدافع مبتديْ فكيف بمدافع المنتخب الوطني.
    الأن يعطيكوا العافيه وركزوا عالجايات
  • »الوحدات (علاء زغلول)

    الأربعاء 19 تشرين الأول / أكتوبر 2011.
    نقطة وسطر جديد عن الاعب بشار بني ياسين وكينث وين البهداري يجب على الادارة فسخ عقد بشار وكينث
1 2