اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات كأس المناصير

تم نشره في الثلاثاء 11 تشرين الأول / أكتوبر 2011. 02:00 صباحاً
  • جدول المباريات

عمان - الغد - حدد اتحاد الكرة مواعيد مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس المناصير لكرة القدم، بعد أن تم سحب القرعة أول من أمس.
وستقام المباريات وفق نظام خروج المغلوب من مرة واحدة، وفي حال التعادل يتم اللجوء الى ركلات الجزاء الترجيحية مباشرة، وتقام على مدار أيام السبت والأحد والاثنين المقبلة، في حين لم يتم تحديد موعد مباراة الوحدات وعين كارم.
تعليمات البطولة:
- تقام مباريات دور الـ 16 وفق نظام خروج المغلوب من مرة واحدة، وفي حال التعادل يتم اللجوء الى ركلات الجزاء الترجيحية مباشرة.
- تقام باقي الأدوار بنظام خروج المغلوب من مرتين (ذهابا وإيابا) وفي حال تعادل الفريقين في مجموع المباراتين يتم حسم النتيجة باللجوء الى الركلات الترجيحية مباشرة، مع الأخذ بعين الاعتبار قاعدة الهدف المسجل في ملعب الفريق المنافس.
-تقام المباراة النهائية بين الفريقين الفائزين من مجموع مباراتي الدور قبل النهائي، وتقام في العاصمة بغض النظر عن هوية الفريقين المتأهلين، الا إذا ارتأى الاتحاد غير ذلك.
- في حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة النهائية بالتعادل يتم تمديد المباراة على شوطين مدة كل شوط 15 دقيقة، وفي حال استمر التعادل يتم اللجوء الى ركلات الجزاء الترجيحية لحسم النتيجة.
- تفصل الإنذارات والإيقافات لبطولة كأس الأردن عن باقي البطولات للموسم 2011-2012 .

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »مهمه سهله تنتظر الوحدات (دمي اخضر)

    الثلاثاء 11 تشرين الأول / أكتوبر 2011.
    اعتقد بأن المهمه سهله امام المارد الأخضر لتحقيق الكأس
    لم يعد فريق الفيصلي والرمثا وشباب الاردن ند للوحدات
    وعلى رأي الجمهور الوحداتي العظيم
    الشعب يريد منافس للوحدات