"القوات المسلحة" توقع مع أورانج اتفاقية تقديم خدمات الاتصالات الخلوية

تم نشره في الأحد 9 تشرين الأول / أكتوبر 2011. 02:00 صباحاً - آخر تعديل في الأحد 9 تشرين الأول / أكتوبر 2011. 10:44 مـساءً

عمان- الغد- مندوباً عن رئيس هيئة الأركان المشتركة وقع رئيس هيئة التخطيط الأستراتيجي العميد  الدكتور المهندس عمر الخالدي بحضور وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات السيد عاطف التل اليوم في القيادة العامة اتفاقية "خدمات الاتصالات الخلوية للقوات المسلحة والأجهزة الأمنية" بين القوات المسلحة ومجموعة الاتصالات الأردنية اورانج ممثله بالسيده نائله الخوام الرئيسة التنفيذية للمجموعة.
وجاءت هذه الاتفاقية لتأمين خدمة الاتصالات الخلوية لمنتسبي القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية العاملين والمتقاعدين وعائلاتهم وبأسعار منافسة، انسجاماً مع توجيهات جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني بتوفير جميع سبل الدعم والرعاية لمنتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية.
وأكد مندوب رئيس هيئة الأركان المشتركة على أهمية هذه الاتفاقية وما ستقدمه خدمة لمنتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية وذويهم من عاملين ومتقاعدين والتي من شأنها الإسهام في التخفيف من التكاليف المترتبة على استخدام ومصاريف الهواتف الخلوية وتوفير أفضل أنواع الخدمة بأقل الأسعار.   
وفي تعليق له على توقيع الاتفاقية قال الدكتور عماري: "ان العلاقة التي تربط القوات المسلحة وشركة  أورانج الأردن هي علاقة استراتيجية تمتد لسنوات طويلة سخرت الشركة خلالها كافة الخدمات التي تقدمها في مجال الاتصالات من اتصالات خلوية وانترنت واتصالات الخط الثابت لخدمة القوات المسلحة وكافة الاجهزة الامنية."
 وأضاف: "نحن سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية التي تكمل مسيرة التعاون المثمر والشراكة الاستراتيجية مع القوات المسلحة الباسلة، حيث سعينا منذ تواجدنا في السوق المحلية لتقديم أفضل العروض والخدمات لمشتركينا من القوات المسلحة على أساس تثمين وتقدير للدور الفاعل للقوات المسلحة في حفظ الامن والامان لبلدنا الحبيب."
من جانبها عبرت السيدة نايله الخوام عن سعادتها بتوقيع هذه الإتفاقية وقالت:" إن هذه الاتفاقية  تبرز دور الشركة الهام في قيادة ثورة الاتصالات في السوق المحلي، وتأمين القوات المسلحة  بأفضل خدمات وحلول الاتصالات الموثوقة وآلامنة، بأسعار منافسة وباعلى مقاييس الجودة والعالمية".
وبينت خوام ان فوز "أورانج" بثقة القوات المسلحة والأجهزة الامنية من خلال توقيع هذه الاتفاقية يمثل دلالة واضحة واكيدة على جودة خدمات الاتصالات التي تقدمها الشركة بامتلاكها بنية تحتية متطورة، مشيرة الى ان الشركة تلتزم بتقديم أعلى معايير الجودة المتوفرة في عالم الاتصالات لمنتسبي ومتقاعدي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية وعائلاتهم.
 حضر حفل التوقيع الدكتور شبيب عماري رئيس مجلس الإدارة والسيد سامي سميرات نائب الرئيس التنفيذي وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة في القيادة العامة وموظفي الشركة.

التعليق