الوكيل الحصري والموزع المعتمد يحتفل بشراكة مثمرة مع BMW

تم نشره في الأربعاء 5 تشرين الأول / أكتوبر 2011. 02:00 صباحاً

عمان- أكدت BMW دعمها لتعزّز العلاقات الثقافية الألمانية الأردنية؛ إذ تمّ اختيارها لتكون الراعي الرسمي لليوم الألماني الوطني. وهذه الرعاية تسلّط الضوء على العلاقة الناجحة والوطيدة بين شركة أبو خضر للسيارات ومجموعة BMW منذ أن أصبحت مؤخراً الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة BMW في الأردن؛ إحدى أعرق الشركات الألمانية والأولى عالمياً بين الشركات المصنّعة للسيارات.
حضر الحفل المنظم من قبل السفارة الألمانية في عمان حوالي 2000 شخصية مهمة من دبلوماسيين وممثلي الطبقة الراقية، مساء أول من أمس الاثنين، في فيلا الطباع في الدوار الخامس.
وعلق زيد العبداللات؛ المدير العام لشركة أبوخضر للسيارات، شركة تجارة المركبات، قائلاً: "لقد استمتعت شركة أبوخضر للسيارات بعلاقة مجزية مع مجموعة BMW منذ أن أصبحت الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة BMW في الأردن العام الماضي. وقد عملنا يداً بيد مع مجموعة BMW للحرص على أن تواصل هذه العلامة التجارية المرموقة في قطاع السيارات إضفاء "المتعة في القيادة" على شوارع المملكة، ونتطلّع قدماً للمحافظة على هذه العلاقة المميّزة في المستقبل".
وأضاف العبداللات قائلاً: "نتقدم بالتهاني إلى المغتربين الألمان والشركات الألمانية العاملة في الأردن بمناسبة اليوم الوطني الألماني. بصفتنا شركة أردنية، من المهمّ جداً أن نغذي العلاقات التجارية مع ألمانيا، غير أنّه للعلاقات الثقافية والاجتماعية أهمية كبرى على السواء، وذلك حرصاً على توطيد الوثاق بين البلدين وازدهار مبادراتنا ومصالحنا المشتركة".

التعليق