نائب رئيس اتحاد الكرة عليان يودع النشامى قبل السفر إلى تايلند

الأمير علي يحث نجوم المنتخب على الفوز في موقعة سنغافورة

تم نشره في الاثنين 3 تشرين الأول / أكتوبر 2011. 02:00 صباحاً
  • نائب رئيس اتحاد الكرة محمد عليان (وسط) ينقل رسالة الأمير علي لنجوم المنتخب أمس - (تصوير: جهاد النجار)

عبدالحافظ الهروط

موفد اتحاد الاعلام الرياضي

عمان- وجه سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم يوم أمس، رسالة شفوية الى لاعبي المنتخب الوطني نقلها نائب رئيس الاتحاد محمد عليان.
وقال سموه في الرسالة "عليكم ان تتناسوا النتائج الطيبة التي خرجتم بها بالفوز على العراق والصين، لتكون هذه النتائج دافعاً للتركيز على اللقاء المنتظر مع منتخب سنغافورة وهو منتخب له طموحاته وليس سهلاً، حيث ينظر اليكم مع المنافسين في المجموعة بالجدية".
واضاف: ان منتخبات المجموعة تصفكم بـ "المنتخب الصعب" وتتحسب لكم فـ"خذوا حذركم".
وطالب سمو الأمير علي اللاعبين ان يواصلوا عطاءهم وان يظهروا بالصورة التي وضعتهم في صدارة المجموعة، في اشارة الى اهمية وضرورة الفوز على سنغافورة، مشيداً بأدائهم وقدرتهم على المنافسة في ميادين كرة القدم رغم قلة الإمكانات، مقارنة بجميع المنتخبات التي يواجهها "النشامى" في المجموعة وغيرها من المنتخبات المشاركة في تصفيات كأس العالم.
ولفت سموه الى ان هذا الظهور المشرف، نابع من ثقة اللاعبين بأنفسهم، وانتمائهم الوطني الذي عرفوا به، مؤكداً دعم الاتحاد لهم في مسيرتهم الطويلة في التصفيات.
مغادرة المنتخب
وغادر وفد المنتخب فجر اليوم الاثنين الى تايلند في مهمة تحضيرية حيث يقيم معسكراً يلتقي خلاله المنتخب التايلندي الخميس المقبل. وكان الجهاز الفني بقيادة الكابتن عدنان حمد واصل مع لاعبي المنتخب على ملعب البولو رحلة الاعداد بتدريبات خفيفة لملاقاة المنتخب السنغافوري ضمن مباريات المجموعة التي تقام 11 الشهر الحالي.
وغاب عن التدريبات لاعبو الوحدات لأرتباطهم بكأس الاتحاد الآسيوي بحثاً عن اللقب حيث يلاقي الفريق غداً ناساف الاوزبكي في ذهاب قبل النهائي.
ويتصدر المنتخب الوطني المجموعة بـ 6 نقاط "غرفها" من "خزينتي" العراق والصين بعد ان فاز على نظيريه 2-0 و2-1 على التوالي، فيما كان المنتخب السنغافوري خسر مباراتيه أمام المنتخبين الصيني والعراقي.
ويعول الجهاز الفني على ثقة "النشامى" بأنفسهم، لتحقيق الفوز في مباراته الثالثة هناك، قبل ان يستضيف منتخب سنغافورة في عمان يوم 11 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.
تشكيلة الوفد
وسمى اتحاد كرة القدم وفد المنتخب برئاسة عضو الاتحاد محمد سمارة ويضم المدير الفني عدنان حمد، والمدرب ياسين عمال، ومساعد المدرب احمد عبدالقادر، ومدرب الحراس احمد جاسم، ومدير المنتخب اسامة طلال، وطبيب المنتخب د.عصام جسام، واختصاصي العلاج الطبيعي بشير النسور، واختصاصي التدليك اشرف صقر ومحمد ابو الحوايج، والمنسق الإعلامي لؤي العبادي، والمدير المالي حسام
أبو دية، ومدير العلاقات العامة اسحاق جنكات، ومسؤول اللوازم جرير مخامرة واللاعبين: لؤي العمايرة، فراس صالح، انس بني ياسين، سليمان السلمان، شادي أبو هشهش، بهاء عبدالرحمن، عدي الصيفي، احمد هايل، خليل بني عطية، سعيد مرجان انس حجي، محمد مصطفى، حمزة الدردور، وحاتم عقل.
فيما ينتظر ان يلتحق بالمنتخب لاعبو الوحدات بشار بني ياسين، عامر شفيع، باسم فتحي، عبدالله ذيب، عامر ذيب، حسن عبدالفتاح، محمود شلباية، ومحمد الدميري، وذلك عقب اختتام مشاركتهم مع ناديهم في المباراة التي تجمعه مع ناساف الاوزبكي كما يلتحق بالمنتخب في بانكوك محمد منير قادماً من السعودية حيث يحترف مع فريق الفتح.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »مع النشامى (طارق ابوصهيون)

    الاثنين 3 تشرين الأول / أكتوبر 2011.
    كلنا مع النشامى في رحلتهم الاسيويه.