أيوميغا تشارك في فعاليات معرض جيتكس 2011

تم نشره في الاثنين 3 تشرين الأول / أكتوبر 2011. 02:00 صباحاً

دبي - أعلنت أيوميغا، الشركة العالمية الرائدة في تطوير حلول ومنتجات حماية البيانات، عن مشاركتها ضمن فعاليات معرض جيتكس2011، حيث ستسلط الضوء على مجموعتها المتنوعة من الحلول الخاصة بقطاعي الأعمال والمستخدمين الأفراد والتي ستكشف النقاب عنها لأول مرة في المنطقة خلال مشاركتها المرتقبة.
ونظراً للأعداد المتزايدة من مستخدمي منتجات أبل في المنطقة، ستعرض أيوميغا مجموعة من الأقراص الصلبة المحمولة الخاصة بمنتجات ماكنتوش، بما فيها أقراص التخزين الصلبة القابلة للشحن والتوصيل عبر منافذ خاصة، بالإضافة إلى تمتعها بتقنية الهيليوم التي توفر أسلوب آمن ومرن لتخزين ومشاركة البيانات ونسخها احتياطياً على منتجات ماكنتوش.
وبالنسبة لمستخدمي الأعمال، ستعرض أيوميغا سلسلة ® StorCenter™ PX من منتجات التخزين الشبكية، التي صممت لتلبي احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة، بما فيها مجموعة منتجات التخزين StorCenter™ px12-350r. وبالاستفادة من مكانتها الرائدة باعتبارها إحدى الشركات التابعة لشركة «إي إم سي»، وبالاستفادة من تقنية Personal Cloud® التي طورتها وتمتلكها أيوميغا، توفر هذه الحلول للمستخدمين إمكانية حماية ومشاركة البيانات عبر ربط أجهزة StorCenter™ بغيرها من الأجهزة الفردية عبر الإنترنت لتساهم بذلك بتعزيز إمكانات النمو ضمن قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة.

التعليق