زين توقع اتفاقية مع مركز تكنولوجيا المعلومات الوطني

تم نشره في الأحد 2 تشرين الأول / أكتوبر 2011. 02:00 صباحاً

عمان- وقعت شركة زين مذكرة تفاهم مع مركز تكنولوجيا المعلومات الوطني، تقوم بموجبها بتقديم خدمات إدراة أمن المعلومات للمؤسسات الحكومية، ووقع المذكرة عن شركة زين الأردن رئيسها التنفيذي أحمد هناندة، وعن مركز تكنولوجيا المعلومات الوطني مديرها العام الدكتور نبيل الفيومي.
وتتضمن خدمات أمن المعلومات التي ستوفرها زين للمؤسسات الحكومية، والتي تشملها مظلة خدمات المركز، كلا من إدارة الجدار الناري والشبكة الافتراضية الخاصة وخدمات إدارة كشف التسلل وإدارة منع التسلل وخدمات إدارة سجلات الدخول. كما سيكون للخدمات المقدمة أثر ملموس على دعم أعمال ورفع فاعلية وظائف هذه المؤسسات وتعزيز مسيرة عملها.
وفي تعليقه على هذا التعاون، قال هناندة "يتوج هذا التعاون مساعي زين في مجال تقديم حلول أمن المعلومات التي كانت الرائدة في تقديمها إلى جانب حلولها المتكاملة في مجال الاتصالات؛ إذ تتبنى الشركة استراتيجية تقوم على توفير الحلول المتكاملة للشركات والمؤسسات، ومن هذا المنطلق، فإن من شأن توفير خدمة إدارة أمن المعلومات وفقا لأفضل الممارسات والمواصفات الفنية تعزيز قدرات الشركة".
وأضاف هناندة "أن هذه الاتفاقية تجسد أهمية التعاون بين القطاعين الخاص والحكومي، كما أنها سترتقي بالعلاقة القائمة بين زين ومركز تكنولوجيا المعلومات الوطني وبالمحصلة مع المؤسسات الحكومية".

التعليق