أسرة مجوهرات "جنات" تستضيف نجوما عربا بحفلها السنوي

تم نشره في الخميس 29 أيلول / سبتمبر 2011. 02:00 صباحاً
  • الفنان سامي العدل يتوسط نقيب الفنانين حسين الخطيب والاعلامية داما الكردي خلال الحفل - (من المصدر)

عمان- الغد - أقامت أسرة مجوهرات "جنات" مؤخرا حفلها السنوي في فندق كمبنسكي على شاطئ البحر الميت، بحضور مجموعة من النجوم العرب والأردنيين، ومشاركة نخبة من أبناء المجتمع الأردني.
وجرى تكريم النجوم من قبل صاحب مجوهرات "جنات" خالد الحمامي، وتم خلال الحفل إطلاق مجموعة جديدة من المجوهرات التي تتكون من الألماس والأحجار الكريمة.
النجوم الذين حضروا عبروا عن فرحتهم بالتواجد في منطقة البحر الميت، حيث قامت الإعلامية داما الكردي بتقديم فقرات الحفل، وتم تكريم الفنان سامي العدل، والذي شارك الكردي بعد ذلك في تقديم النجوم الذين حضروا خصيصا للمناسبة وهم؛ نقيب الموسيقيين المصريين غيمان البحر درويش وأحمد فلوكس وغادة إبراهيم ومدير قناة الاي ار تي أفلام هشام العوامري، .
وحضر من لبنان الإعلامي زاهي وهبي، ومن الأردن نقيب الفنانين الأردنيين حسين الخطيب، والفنانين؛ جميل عواد وجولييت عواد وعبير عيسى ووائل الشرقاوي وزين عوض والمخرج التلفزيوني سالم الكردي والإعلامية أسيل الخريشا.
الحفل الذي حضره عدد كبير من الإعلاميين والصحفيين قدمت خلاله الفنانة زين عوض أغنيتين، في حين شارك الفنان السوري ناصر المورللي في فقرات الحفل الذي قدمت فيه فرقة "جيتاناي" باقة فنية منوعة نالت استحسان الحضور.

التعليق