أبو هشهش يحتجب أمام النصر وحجي يعود على طائرة الوحدات وانطلاق بطولة "عدنان حمد"

تم نشره في الأربعاء 28 أيلول / سبتمبر 2011. 02:00 صباحاً
  • اللاعب شادي أبو هشهش (يمين) خلال مشاركته مع التعاون السعودي الموسم الماضي– (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
الإصابة تبعد أبو هشهش أمام النصر
يتوقع أن يغيب لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم شادي أبو هشهش المحترف في صفوف فريق الفتح السعودي، عن مباراة فريقه الفتح يوم الجمعة المقبل أمام فريق النصر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري زين السعودي للمحترفين.
ووفق الموقع الرسمي لنادي الفتح، فإن اللاعب خضع خلال الفترة الماضية لفحوصات طبية، هدفت إلى معالجة الإصابة التي تعرض لها في قدمه خلال الفترة الماضية، حيث أشارت الفحوصات إلى حاجة اللاعب لاستراحة قصيرة، وبالتالي إمكانية التغيب عن مباراة الفتح القوية أمام فريق النصر.
وأشار الموقع الرسمي لنادي الفتح الى ان المدير الفني التونسي فتحي يشعر بالقلق لاصابة أبو هشهش الذي يعول عليه كثيرا في الفريق.
وكانت عدة صحف سعودية قد أشارت في اعدادها الصادرة أمس الثلاثاء، إلى ان نادي الفتح قلق من إصابة أبو هشهش التي يرجح ان تبعده عن مباراة النصر.
نجوم المنتخب يشاركون بتدريب أكاديمية الشمال
وجهت أكاديمية الشمال للاعبين الموهوبين، الدعوة لنجوم المنتخب الوطني المنضمين لاندية الشمال سليمان السلمان وحمزة الدردور وسعيد مرجان، الى جانب نجم الرمثا مصعب اللحام، للمشاركة في تدريب اللاعبين الصغار في أكاديمية الشمال، الذي يجري اليوم على ملعب بلدية إربد بقيادة المدير الفني للاكاديمية بلال اللحام.
وتأتي هذه الخطوة لتشجيع المواهب الصغيرة على مواصلة العطاء، خاصة وأن لاعبي المنتخب الذين يلعبون لأندية الشمال يحظون بشعبية لدى هؤلاء الصغار.
حجي يرافق الوحدات في طريق العودة
حجز لاعب فريق دهوك العراقي لكرة القدم انس حجي على الطائرة، التي ستقل لاعبي فريق الوحدات والعائدة الى عمان فجر يوم غد قادمة من مدينة اربيل العراقية، بعد ان يكون ممثل الكرة الأردنية الوحدات قد التقى فريق دهوك، في المباراة التي تجرى مساء اليوم في مباراة إياب دور الثمانية من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.
عودة أنس حجي الى عمان تأتي للالتحاق بصفوف المنتخب الوطني الذي استدعى اللاعب استعدادا لمعسكر تايلند ومن ثم مباراة سنغافورة التي تجرى يوم 11 تشرين الاول (اكتوبر) المقبل ضمن تصفيات كأس العالم.
ظرف واحد سيدفع حجي لإلغاء الحجز يتمثل في تأهل فريق دهوك لنصف نهائي الكأس الآسيوية، حيث سيضطر اللاعب للبقاء هناك استعدادا لمباراة الدور المقبل.
سمارة يغيب عن لقاء الرمثا أمام المنشية
يغيب قائد فريق الرمثا لكرة القدم رامي سمارة عن مباراة فريقه يوم الجمعة المقبل أمام منشية بني حسن ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين.
ويأتي غياب سمارة بسبب حصوله على الانذار الثالث، مما يتحتم عليه التغيب عن اللقاء على أن يعود في اللقاء الذي يليه.
الى ذلك أجرى الرمثا تدريبه أول من أمس على ملعب النادي، وسط حضور إداري وشعبي جيد، حيث يحرص رئيس النادي عبدالحليم سمارة على متابعة التدريبات، الى جانب عدد من محبي النادي، من أجل مؤازرة الفريق على مواصلة العروض الجيدة.
بطولة "عدنان حمد" الكروية تنطلق في العراق
افتتحت في مدينة سامراء العراقية أول من أمس، بطولة "عدنان حمد" لكرة القدم، بحضور العديد من الشخصيات المعروفة، الى جانب حضور شقيق عدنان الدكتور عبدالمنعم حمد.
وتأتي هذه المبادرة من قبل ابناء مدينة سامراء "مسقط رأس عدنان حمد"، تقديرا لجهود هذا المدرب العراقي في رفع اسم بلاده في المحافل الخارجية، وتألقه اللافت في عمله، الى جانب حرصه على توفير الدعم لابناء مدينته من خلال تزويدهم الدائم بالاحتياجات الرياضية، وتشجيع المواهب الرياضية في العراق وتحديدا في سامراء.
ويشارك في هذه البطولة 16 فريقا من الفرق الشعبية في المدينة، حيث حمل احد الفرق اسم "اتحاد عدنان" تكريما للمدرب حمد.
حكاية طريفة من أندية المحترفين
ما تزال "نهفات" أندية المحترفين لكرة القدم "المضحكة المبكية" تتواصل، حيث كان آخر تلك "النهفات" خلال اليومين الماضيين عندما اشترط ناد محترف على كل لاعب دفع دينار واحد لملء خزان الوقود في الباص من اجل اصطحابهم الى مكان بعيد لأداء واجب اجتماعي لاحد زملائهم.
القصة بدأت عندما اتفق اللاعبون على التوجه لزيارة أحد زملائهم لاداء واجب اجتماعي، حيث خرج النجوم من التدريب على أمل ان يستقلوا باص النادي بشكل جماعي، قبل ان يتفاجأوا بطلب أحد المعنيين في النادي من كل لاعب دفع دينار واحد من اجل تعبئة الباص بالوقود، ومن ثم التوجه الى المكان المخصص بشكل جماعي.
اللاعبون لم يعجبهم الموقف، ورفضوا دفع دينار، خاصة وان فكرة الدفع لم ترق لهم رغم تواضع المبلغ، معتبرين ان من حقهم استثمار باص النادي في تأدية الواجبات، الامر الذي دفع بعضهم لركوب سيارته واصطحاب عدد من زملائه في الفريق للقيام بهذه الزيارة.
اللاعبون اشاروا الى انها ليست المرة الاولى التي يطلب فيها النادي من كل لاعب دفع مبلغ دينار واحد لركوب باص النادي في مهمة خارج التدريبات والمباريات.
اليرموك يجدد الثقة بالمدرب ويوافق على المعسكر
جددت إدارة نادي اليرموك رسميا الثقة بالجهاز الفني بقيادة خلدون عبدالكريم، رغم النتائج المتدهورة للفريق خلال المراحل الست من دوري المناصير للمحترفين.
جاء ذلك خلال جلسة الادارة التي جرت أول من أمس، وأبدت خلالها الادارة استعدادها لإقامة معسكر داخلي للفريق قبل انطلاق الجولة المقبلة من دوري المناصير للمحترفين.

كواليس النجوم

• لاعبو فريق النادي الفيصلي لكرة القدم سيتناولون طعام الغداء في أحد مطاعم جرش يوم غد الخميس، في طريقهم الى ملعب الأمير هاشم بالرمثا لملاقاة فريق كفرسوم بالدوري.
• مباراة الأهلي والحسين إربد التي جرت أول من أمس ضمن الدور التمهيدي لبطولة الكأس، شهدت تأخر انطلاقها عدة دقائق، بسبب إصرار الحكم على حارس مرمى الاهلي نزع جواربه السوداء وارتداء لون آخر.
• نجم كروي ضاق ذرعا بفريقه لاعتقاده بأنه يتعرض للظلم بشهادة الجميع، الامر الذي يدفعه للتفكير بطلب فسخ عقده.. زميله نصحه بالتريث عسى ان تتبدل الامور في الفترة المقبلة وتزول الاسباب الموجبة لطلبه.
• لاعب فريق كفرسوم لكرة القدم طارق صلاح سيعود لمشاركة فريقه امام الفيصلي يوم غد، بعد احتجابه عن المباراة الاخيرة بسبب وعكة صحية ألمت به.
• فريق الجزيرة لكرة القدم كشف عن تلقيه دعوة للمشاركة في دورة تشرين الكروية التي تقام في مدينة اللاذقية السورية اعتبارا من يوم 3 تشرين الاول (اكتوبر) المقبل.
• لاعبو ناد محترف أكدوا ان مديرهم الفني في مهب الريح في ظل حالة عدم الرضا عنه.. اللاعبون اشاروا الى ان تعثر الفريق في المرحلتين المقبلتين ربما يكلفه الاقالة.
فريق الكويت الذي يدربه درغان وعبدالله ابو زمع ويحترف في صفوفه رأفت علي تأهل إلى نصف نهائي الكأس الآسيوية بعد تعادله سلبا أمس مع الفريق التايلاندي.. دراغان طرد من المباراة.

[email protected]

التعليق