Orange الأردن تنهي تجهيز مختبرات حاسوب في 10 مدارس حكومية بالرمثا

تم نشره في الثلاثاء 27 أيلول / سبتمبر 2011. 02:00 صباحاً
  • مسؤولون في Orange الأردن يسلمون مختبرات حاسوب في الرمثا-(من المصدر)

عمان- أنهت Orange الأردن، مشغل خدمات الاتصالات المتكامل الوحيد بالمملكة تجهيز وتطوير 10 مختبرات حاسوب في عدد من المدارس الحكومية بلواء الرمثا، وتم الإعلان عن ذلك بافتتاح مختبر حاسوب مدرسة البويضة الثانوية للبنين في قرية البويضة في الرمثا بحضور كل من، نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات الكلية لـ Orange الأردن وليد دولات، والنائبين فواز الفقير وأحمد الشبران، ومتصرف الرمثا عبد الفتاح إبراهيم، بالإضافة الى خليل العورتاني من وزارة التربية والتعليم ومدير عام مركز الملكة رانيا لتكنولوجيا التعليم محمد المجالي. 
وقامت الشركة بافتتاح مختبر حاسوب جديد في المدرسة يحتوي على 21 جهاز حاسوب جديدا مربوطا بشبكة الإنترنت وأثاث ليستفيد منه أكثر من 665 طالبا، ولتطوير عملية التعليم الإلكتروني لعدد من المواد العلمية كالحاسوب وعلوم الأرض التي تحتاج الى تطبيقات على أجهزة الحاسوب.
وعقب الاقتتاح قال دولات:"ها نحن مع أهلنا في الرمثا نحتفل بافتتاح عشرة مختبرات حاسوب ستسهم في مساعدة ابناء المنطقة على دخول آفاق جديدة في التعليم وإضافة مهارات جديدة لهم تساعدهم على دخول سوق العمل في المستقبل". وأضاف:"يمثل هذا الإنجاز ترجمة واقعية لتعهدات Orange الأردن بتجهيز 500 مدرسة في مختلف مناطق المملكة ضمن صندوق Orange للأردن وها نحن نرى ذلك في أقصى شمال المملكة  بمساعدة أهالي المنطقة ووزارة التربية والتعليم ومركز الملكة رانيا لتكنولوجيا التعليم الذين وفروا التسهيلات اللازمة لنا".
ومن الجدير بالذكر أن Orange الأردن بهذه الخطوة تكون انهت تجهيز مختبرات الحاسوب لـ 130 مدرسة ضمن صندوق Orange الأردن للإنترنت والذي يعد أكبر برامج الشركة للبرامج الاجتماعية.

التعليق