اتحاد الكرة الكرة يسمي حكام الكأس وتواصل دورة التدريب الآسيوية

تم نشره في الاثنين 26 أيلول / سبتمبر 2011. 02:00 صباحاً

عمان - الغد - تتواصل فعاليات دورة التدريب الآسيوية للمستوى الثالث C لمنتسبي الأمن العام التي أختتمت في أسبوعها الأول والتي يشرف عليها بتكليف من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المحاضر الآسيوي والمدير الفني للأكاديميات وليد فطافطة.
وشملت محاضرات الأسبوع الأول على محاضرات عملية للمشاركين الذين يبلغ عددهم 19 مدربا واشتملت على التصويب على المرمى والجري بالكرة والمهارات الأساسية بكرة القدم وجميعها أقيمت على ملاعب البولو والنظرية وتشمل مهنة التدريب والعناصر الرئيسية لتدريب الناشئين ومهارة الاتصال وبناء اللعب.
وخضع المشاركون إلى الاختبار العملي الأول والثاني واشاد فطافطة بالمستوى الفني الجيد للمشاركين وارتفاع المستوى وحثهم على تقديم المزيد من العطاء في الاختبارات القادمة.               
وألقى د. عادل سكيرجي محاضرة عن الطب الرياضي والتغذية فيما القى المحاضر الآسيوي عوني حسونة محاضرة عن التحكيم ويقدم المحاضر الآسيوي زياد عكوبة محاضرة بعنوان علم الحركة يوم غد الثلاثاء.
الى ذلك أعلن الاتحاد عن فتح باب الترشيح لدورة التدريب الآسيوية للمستوى الأول للياقة البدنية والتي ستقام خلال الفترة من 19ولغاية 24 من شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، ويقيمها الاتحاد بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حيث وضع الاتحاد الآسيوي أسس المشاركة ضمت أن يكون المشارك حاصلا على دورة التدريب الآسيوية للمستوى الثاني ( B ) وان يكون لائقاً بدنيا وقد مارس اللعبة والمؤهل العلمي كحد أدنى ثانوية العامة.
وطلب الاتحاد من المتقدمين على إحضار الأوراق الثبوتبة مراجعة دائرة التدريب والتطوير في الاتحاد عند تقديم الطلب جواز السفر – هوية الأحوال المدينة – شهادة الميلاد باللغة الانجليزية – صورة شخصية - شهادة التدريب الآسيوية.
محمود يشيد بالتحكيم 
 وكان مدير دائرة الحكام سالم محمود اشاد وأعضاء الدائرة بالأداء المتميز الذي قدمه الحكام  الذين أداروا مباريات الأسبوع السادس من دوري المحترفين “المناصير” لكرة القدم.
وأعلن مدير الدائرة ان أربعة حكام من الدرجة الأولى قادوا اربع مباريات باقتدار بدون أي أخطاء مؤثرة وهم : محمد عرفة والذي قاد مباراة الوحدات والرمثا والتي انتهت بالتعادل 1/1  ومهند عقيلان الذي قاد مباراة  العربي والمنشية وأدهم مخادمة الذي قاد مباراة الفيصلي وذات رأس وعمر المعاني الذي قاد مباراة شباب الأردن والجليل. وأكد أن الأسبوع السادس كان مميزاً من الناحية التحكمية، حيث قاد الحكام المباريات على أكمل وجه، مشيداً بالحكم عرفة الذي قاد مباراة القمة بامتياز.
تسمية حكام الكأس
القوقازي× السلط    الاثنين 26-9    الأمير محمد، 5 حسام الشرعة، محمود ظاهر،عمر خزاعلة، اشرف ماضي والمراقب اسامه جبران.
الشيخ حسين×عين كارم، الاثنين 26-9    بلدية اربد  4، اشرف خلايلة، إبراهيم عموش، احمد سماره، تيسير خزاعلة والمراقب، فتحي العرباتي.
الأهلي×الحسين،    الاثنين 26-9    البتراء5، محمد عرفه، معتز فرايه، فايز حسن، سامح حسنات، والمراقب عبد اللطيف عبد المجيد.
البادية×    الطرة،الثلاثاء 27-9    البتراء5 ، احمد يعقوب، ايمن عبيدات، ربيع حداد، محمد خلف، والمراقب بدر ابو ميالة.
بلعما×    شيحان،الثلاثاء 27-9    المفرق    5.00خالد الشرفات،محمد روابدة، محمد محرم، احمد فيصل والمرقب حسن مرشود.
اتحاد الزرقاء×شباب الحسين، الثلاثاء 27- 9    الأمير محمد،5 سليمان دلقم، عبد الرحمن عقل، منذر عقيلان طارق دردور والمراقب فهد هاشم.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الحق يقال (الشوبكي)

    الاثنين 26 أيلول / سبتمبر 2011.
    مجموعة مميزة من الحكام .... وافضل ما في الامر انهم جدد ليسوا محسوبين على النادي الفلاني او العلاني ... واكثر ما اعجبني هو حكم مباراة الوحدات والرمثا .. بالتوفيق للجميع