مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية ومؤسسة إنجاز

تم نشره في الخميس 22 أيلول / سبتمبر 2011. 02:00 صباحاً

عمان- وقعت جامعة عمان الأهلية ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور صادق حامد ومؤسسة إنجاز ممثلة برئيستها التنفيذية السيدة ديمة بيبي مذكرة تفاهم لدعم نشاطات طلبة الجامعة بغرض تعزيز مهاراتهم وتوسيع الفرص أمامهم لدخول سوق العمل باقتدار وأهلية.
وتهدف المذكرة إلى تنفيذ برامج المؤسسة الموجهة للشباب في الجامعة حيث توفر الجامعة ضابط ارتباط ممثلا بصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية كما تتيح الاستفادة من خدمات عمادة شؤون الطلبة ومركز خدمة المجتمع داخل الجامعة. على أن تقوم الجامعة في حال تطبيق مساق خدمة المجتمع باعتماد دورات إنجاز كمتطلب اختياري للطالب من متطلبات التخرج أساسي للجامعة واختياري للطالب من متطلبات التخرج وذلك ضمن آلية عمل محددة. ومن طرفها تقوم إنجاز بتنفيذ برامجها مدعمة بتوفير المتطوعين المؤهلين لتقديم هذه البرامج.
من جهته رحب الأستاذ الدكتور صادق حامد بالمديرة التنفيذية لمؤسسة إنجاز، ديمة بيبي، وفريق العمل المرافق لها، حيث استعرض مسيرة الجامعة وأهدافها ورؤيتها للارتقاء بالعملية التعليمية والإدارية في الجامعة، كما أكد حرص الجامعة الشديد على الجانب التربوي والتدريبي ودعمها للنشاطات اللامنهجية والمشاريع الريادية التي تتبناها الجامعة من أجل الارتقاء بمستوى خريجيها وأعدادهم وتأهيلهم ليكونوا قادة المستقبل وصانعيه. كما أكد حرص إدارة الجامعة على التعاون التام مع الجهود المتميزة التي تقوم بها مؤسسة إنجاز واستعداد الجامعة لتقديم كل العون في سبيل نجاح هذه الجهود.

التعليق