جورج كلوني: قدمت أعمالا تلفزيونية سيئة

تم نشره في الاثنين 12 أيلول / سبتمبر 2011. 02:00 صباحاً
  • جورج كلوني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي في كندا-(رويترز)

كندا- اعترف الممثل الأميركي جورج كلوني أن الحظ هو الذي سمح له فقط بالانتقال من "تقديم أعمال تلفزيونية سيئة" إلى التمثيل في أفلام روائية طويلة ليتحول إلى أحد أهم الممثلين في هوليوود.
وقال كلوني خلال مؤتمر صحفي عقد أول من أمس في إطار مهرجان تورونتو السينمائي الدولي في كندا بهدف تقديم أحد أفلامه "The Descendants" أو "الأحفاد" أنه بدأ مشواره الفني من خلال "أعمال تلفزيونية سيئة إلى حد ما".
وأضاف "كنت سيئا، ولذا لا يمكنني أن أسخر من هذه الأعمال" مبرزا أنه كان دائما يؤمن بأنه ممثل أفلام وأنه يقوم بهذه الأعمال التلفزيونية التي وصفها بـ"الرديئة" بشكل مؤقت.
وأكمل "توجد فترة تحاول فيها ببساطة العمل وعندها يكون لك حظ. فمسلسل (ER) (غرفة الطوارئ) كان حظا".وأوضح "في الحال انتقلت من الشخصية المغمورة إلى الشخص الذي يستطيع الظهور في فيلم، وهو ما لم أحققه من قبل. فقد فشلت في عدة اختبارات أداء".
يشار إلى أن كلوني يجسد في "الأحفاد" للمخرج الكساندر باين، والذي عرض أول من أمس في مهرجان تورونتو، دور أب يضطر لمواجهة مرض زوجته الخطير وعلاقة صعبة مع أبنائه الثلاثة.
وكان كلوني قد قدم في المهرجان خامس أفلامه التي أخرجها "The Ides of March" أو "منتصف مارس" والذي شارك في إنتاجه وبطولته.
وحول عمله كمخرج، أشار كلوني إلى سيدني لوميت كأحد أكثر المخرجين الذين أثروا فيه، ووصف فيلمه "Network" أو "الشبكة" (1976) بـ"التحفة الفنية". وأشار إلى أنه يهتم حاليا بجودة الأفلام التي يشارك فيها بشكل أكثر من الجوائز التي تحصل عليها، قائلا "الحقيقة أنني أرغب في أن أشارك في أفلام يتذكرها الناس فإذا قدمت خمسة أو عشرة أفلام خلال حياتك فإنك ستكون الرابح".

(إفي)

التعليق