أمنية توقع اتفاقية شراكة مع شركة "Oasis 500"

تم نشره في الأحد 11 أيلول / سبتمبر 2011. 02:00 صباحاً
  • جانب من توقيع الاتفاقية-(من المصدر)

عمان- وقعت شركة أُمنية اتفاقية شراكة مع شركة "Oasis 500" المعنية بتمويل واحتضان المشاريع الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وبموجب الاتفاقية، تقدم أُمنية دعمها لتدريب الفوج السابع من أصحاب الأفكار والمشاريع المتميزة من المشاركين في معسكر "Oasis 500" التدريبي السابع. وتهدف أُمنية إلى مساعدة هؤلاء المشاركين على إنشاء مشاريعهم في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والهواتف الخلوية والإعلام الرقمي.
وعبّر إيهاب حناوي؛ الرئيس التنفيذي لشركة أُمنية، عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية قائلاً: "يأتي دعمنا للشباب الأردني الطموح والمبدع كجزء من مسؤولياتنا التي لطالما التزمنا بها، فالاستثمار في المشاريع الريادية الناشئة في مجال الاتصالات يسهم في تحويل اقتصاد الأردن إلى اقتصاد قائم على المعرفة، وفي تحقيق أهدافنا الرامية لتسخير تقنيات الاتصالات لخدمة المواطن والمجتمع".
ومن جهته، علق الدكتور أسامة فياض؛ الرئيس التنفيذي لشركة "Oasis 500" ونائب رئيس شركة ياهو العالمية سابقاً بقوله: "أتوجه إلى شركة أُمنية بالشكر الجزيل على مساهمتها الفاعلة في دعم عملنا. إن الدور القيّم الذي تلعبه أُمنية في مساندة الشركات الصغيرة في تنمية أعمالها وتحقيق غاياتها يعد مؤشراً إيجابياً لتطوّر قطاع الأعمال الأردني الواعد والمليء بنماذج الابتكار والإبداع والريادة التي تستحق الاهتمام".
وأضاف فياض: "تشهد معسكراتنا التدريبية إقبالاً كبيراً من الرياديين الأردنيين الذين نعمل جاهدين لاحتضان أفكارهم ومساندتهم في تحويلها إلى واقع ملموس. لقد استطعنا عبر معسكراتنا التدريبية الستة السابقة أن نقدم التدريب والإرشاد لأكثر من 200 مشارك، إلى جانب احتضان أكثر من 23 شركة ناشئة. وسنواصل العمل لتقديم التدريب والإرشاد للمزيد من الرياديين لتمكينهم من تسويق أفكارهم واستقطاب المهتمين للاستثمار بها وتحقيق أهدافهم، وذلك ضمن معسكرنا التدريبي السابع الذي سينطلق في 24 أيلول (سبتمبر) الحالي وستدشن به "Oasis 500"عملها في سنتها الثانية".

التعليق