الميزان الرسمي والاستعراضي والمؤتمر الصحفي اليوم

مدرار سبورت وكايج ووريورز يعلنان تفاصيل "فايت نايت 2"

تم نشره في الأربعاء 7 أيلول / سبتمبر 2011. 02:00 صباحاً
  • بطولة "فايت نايت 1" حققت نجاحا جماهيريا منقطع النظير -(أرشيفية)

عمان- الغد- يعقد عند الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم الأربعاء مؤتمر صحفي في فندق "كراون بلازا" للإعلان عن تفاصيل بطولة "كايج ووريورز: فايت نايت 2"، التي ستقام مساء غد الخميس في افتتاح أكبر صالة للملاكمة في الشرق الأوسط بمدينة الحسين للشباب. وتقام البطولة الفريدة من نوعها بتنظيم من اتحاد "كايج ووريورز" البريطاني لفنون القتال المتنوع MMA وبالتعاون مع شركة "مدرار سبورت" للاستثمارات الرياضية.
وسيتحدث في المؤتمر الصحفي كل من مدير "كايج ووريورز" غراهام بويلان، ومنسق النزالات إيان دين، ومدير تنظيم البطولة شادي طهبوب، وستسبق المؤتمر الصحفي عمليات التوزين الرسمية للمقاتلين كافة المشاركين في البطولة، وهم نخبة من أفضل اللاعبين المحترفين في العالم، فضلا عن ثلة مختارة من أقوى المقاتلين الأردنيين والعرب.
وسيحظى الجمهور الأردني مرة أخرى بفرصة الالتقاء بنجوم اتحاد "كايج ووريورز" الذين سيتجمعون عند الساعة السابعة من مساء اليوم الأربعاء في "فيرجين ميغا ستور" الواقع في "سيتي مول".
البطولة تقام غدا
وتنطلق البطولة عند الساعة السادسة والنصف من مساء يوم غد الخميس بستة نزالات للهواة يتنافس خلالها مقاتلون أردنيون مع آخرين من 3 دول عربية هي العراق ومصر وتونس، ثم تقام 8 نزالات في بطاقة القتال الرئيسية الخاصة بالمحترفين، حيث يتنافس الأيسلندي أرني إيساكسون والفرنسي غايل غريمود على حزام الاتحاد البريطاني لوزن خفيف الوسط، كما سيحظى المقاتل الأردني إيهاب جنب بفرصة المنافسة على المستوى الاحترافي للمرة الأولى في مسيرته عندما يواجه المصري محمد علي.
وسيتم على هامش البطولة إجراء سحب على حاملي التذاكر لإعلان الفائز بسيارة "كيا سول" حديثة.
البطولة الثانية لفايت نايت
وهذه هي البطولة الثانية لاتحاد "كايج ووريورز" بالتعاون مع "مدرار سبورت" في الأردن، وكانت الأولى قد أقيمت في 16 حزيران (يونيو) الماضي بفندق الرويال وحققت نجاحا فنيا وجماهيريا منقطع النظير.
ويتطلع "كايج ووريورز" لتوسيع دائرة نشاطاته في أوروبا والشرق الأوسط بعد تجربته الناجحة في الأردن، حيث أعلن الاتحاد البريطاني عن إقامة بطولات مهمة في السعودية والمجر وتركيا إضافة إلى الأردن في العام المقبل.
ويعد اتحاد "كايج ووريورز" من أفضل اتحادات رياضة فنون القتال المتنوع في بريطانيا وأوروبا، وبدأ نشاطه أوائل العقد الماضي وغدا قادرا في مطلع العام 2002 على جمع أبرز مقاتلي القارة العجوز في بطولات شيقة ومثيرة، ونجح "كايج ووريورز" في تنظيم 44 بطولة في السنوات الست الماضية، وهو الاتحاد الذي أسس قواعده وأنظمته حسب الأحكام المعروفة لمفوضية الرياضة العليا في نيفادا، وسبق أن لعب في بطولات "كايج ووريورز" عدد لا بأس به من المقاتلين الذين باتوا علامات بارزة في تاريخ اللعبة القصير مثل مايكل بيسبينغ ودان هاردي وبول دايلي.
نفاد عدد كبير من التذاكر
ووفقا لمدير البطولة شادي طهبوب، فقد أظهر الجمهور الأردني شغفا وحبا كبيرا لهذا النوع من المنافسات؛ خصوصا بعد النجاح الكبير لفايت نايت 1، حيث تشهد متاجر فيرجن ميجا ستورز إقبالا متزايدا للطلب على التذاكر التي نفد عدد كبير منها، مشيرا إلى أن الصالة الجديدة تتسع لأكثر من ألفي متفرج، وقد تم تخفيض أسعار التذاكر قبل طرحها لفايت نايت 2.
وسيتم بث عرض "فايت نايت 2" على قنوات تلفزيونية رياضية بريطانية وأميركية، وهو الأمر الذي يضع العاصمة عمان تحت بقعة الضوء ويفتح المجال أمام الآخرين للتعرف على قدرات الأردن التنظيمية والفنية.

التعليق