"إنفوفورت" تنال شهادة "آيزو 9001"

تم نشره في الثلاثاء 6 أيلول / سبتمبر 2011. 02:00 صباحاً

عمان - أعلنت "إنفوفورت"، الشركة التابعة لـ"أرامكس" والمزود الرائد لحلول إدارة المعلومات والسجّلات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، أمس عن نيلها شهادة "آيزو 9001:2008" للجودة من "هيئة المعايير البريطانية" (BSI)، والتي تأتي بمثابة تأكيد عالمي على التزامها بأعلى معايير الجودة وجهودها الدائمة لتحسين أدائها في كافة عملياتها.
وبصفتها المزوّد الإقليمي الرائد لخدمات إدارة المعلومات، التزمت "إنفوفورت" بتطبيق معايير "آيزو 9001" بهدف ضمان نظام أكثر فعالية لإدارة الجودة استناداً إلى أفضل المعايير العالمية. وتعد الشهادة العالمية الجديدة ضمانة لكافة الشركاء والعملاء على التزام الشركة بتحقيق أعلى درجات الامتياز التشغيلي، خاصةً وأنها تأتي بالتزامن مع النمو الذي تسجله عمليات "إنفوفورت".
وفي معرض تعليقه على هذا الإنجاز الجديد، قال عبد شاهين، المدير التنفيذي في "إنفوفورت": "يؤكد نيلنا لشهادة الآيزو على التزامنا المستمر بالجودة العالية على مدى 15 عاماً، الأمر الذي لطالما لمسه عملاؤنا في جميع الأسواق التي نعمل بها"؛ ونحن في ‘إنفوفورت’ نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على وعدنا بمساعدة هؤلاء العملاء على حفظ المعلومات وحماية البيانات ورأس المال الفكري، وتحقيق مزيد من التقدم للأفراد والمؤسسات والاقتصاد عموماً".

التعليق