منتخب الشباب الكروي يتحضر للدورة الدولية في عمان

تم نشره في السبت 3 أيلول / سبتمبر 2011. 02:00 صباحاً
  • منتخب الشباب يتحضر للدورة الودية في عمان -(الغد)

محمد عمّار

عمان – يدخل منتخب الشباب لكرة القدم في معسكر تدريبي مفتوح اعتبارا من اليوم السبت، والذي يستمر حتى الثامن من شهر أيلول (سبتمبر) الحالي، حيث سيخضع بعدها الى معسكر تدريبي مغلق يستمر حتى نهاية الدورة التي ستقام في عمان اعتبارا من العاشر من الشهر الحالي، وبمشاركة منتخبي الامارات وعُمان.
المعسكر الذي يبدأ اليوم يشتمل على تدريب مسائي فقط لليوم وغدا، فيما يرفع المدير الفني الكابتن جمال ابو عابد الحمل التدريبي ليصبح مرتين يوميا، وصولا لإستهلالية البطولة التي ستجمع الامارات وعُمان في الساعة الخامسة من مساء يوم السبت العاشر من الشهر الحالي، فيما يلتقي منتخب الشباب في ذات التوقيت يوم الاحد 12 الحالي بمنتخب عُمان، وتختتم البطولة يوم 14 الحالي بلقاء الامارات، فيما لم يتم بعد تحديد مكان اقامة مباريات البطولة.
واشار ابو عابد الى ان الدورة الودية ستحمل في طياتها روح المنافسة القوية، ضمن برنامج معد سابقا لوضع المنتخب في اطار الاداء الفني لمنتخبي الكويت وقطر، اللذين سيواجههما المنتخب في التصفيات الآسيوية المقررة في قطر اعتبارا من 25 تشرين الأول (اكتوبر) المقبل.
رفع احمال
المدير الفني الكابتن ابو عابد، اشار الى انه سيعمل في المعسكر المفتوح على رفع الاحمال التدريبية للمنتخب بعد فترة استراحة العيد والتي استمرت لمدة 3 ايام، ما سيعمل على اعادة مستوى اللياقة البدنية للمستوى المطلوب، بالاضافة الى تدريبات تكتيكية، تهدف لمواصلة الانسجام بذات الطريقة التي ظهر عليها في معسكر تركيا الناجح.
لا إصابات
واشار ابو عابد الا ان المنتخب يتمتع بعنويات عالية بعد النتائج الباهرة في معسكر تركيا، وان جميع اللاعبين بصحة جيدة، وانه لا توجد اية اصابات من مخلفات معسكر تركيا، وان الجميع يتمتع بروح معنوية عالية، بالاضافة الى الروح القتالية التي يتمع بها نجوم المنتخب.
القائمة كاملة
وعن قائمة المنتخب قال ابو عابد: "ان المنتخب سيواصل تدريباته ومبارياته بذات القائمة التي تضم 25 لاعبا، قبيل اقتصارها على 19 لاعبا و3 حراس مع انطلاقة موعد التصفيات، مشيرا الى انه سيقع في حيرة حول استبعاد اي لاعب نظرا لارتفاع مستوى البدلاء في المنتخب، والذين اصبحوا في مستوى اللاعبين الاساسيين، وهذا ما اظهره النجوم في المباريات التحضيرية الودية في تركيا.

moh.ammar@alghad.jo

التعليق