منير يغيب أمام إندونيسيا للالتحاق بالأنصار ورأفت في عمان ومدرب البقعة يغيب أمام العربي ليشارك كلاعب وابن جهاد عبدالمنعم يتعرض لحادث

تم نشره في الأحد 28 آب / أغسطس 2011. 02:00 صباحاً
  • مدرب فريق البقعة لكرة القدم خضر بدوان (الغد)

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية أخبار النجوم لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
منير يلتحق بالأنصار السعودي ويغيب أمام إندونيسيا
اضطر لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم محمد منير للتغيب عن مباراة المنتخب التي جرت أمس أمام إندونيسيا، وذلك بسبب التحاقه فجر أمس بفريق الأنصار السعودي الذي استدعى اللاعب على عجل للانتهاء من إجراءات ضمه.
وجاءت مغادرة اللاعب، بسبب ضرورة تواجده في السعودية يوم أمس السبت للتوقيع على عقد الاحتراف في الأنصار في الرئاسة العامة للشباب في السعودية، والتي مارست عملها يوم أمس كآخر يوم قبل عطلة عيد الفطر.
يشار الى أن المنتخب يرغب بعودة سريعة لمنير إلى تدريبات الفريق الذي يستعد لتصفيات كأس العالم، فيما يدعوه الأنصار لمباشرة تدريباته مع الفريق للتعرف عليه من قبل المدرب الذي طلب انضمامه للتدريبات للدخول في أجواء الفريق قبل انطلاق المنافسات الرسمية.
الوحدات يعلن إغلاق ملف انتقال حسن لعجمان
أعلن نادي الوحدات إغلاق ملف انتقال اللاعب حسن عبدالفتاح الى صفوف فريق عجمان الإماراتي، بعد فشل الناديين في التوصل الى اتفاق مادي بشأن احتراف اللاعب في الإمارات.
ووفق الناطق الإعلامي لنادي الوحدات خليل مبارك، في تصريح لـالغد، فإن الوحدات أعلن إغلاق الملف بعد فشل التوصل الى اتفاق مادي، خصوصا وأن نادي عجمان رفض رفع قيمة المبلغ الذي سبق وأعلنه، وهو 400 ألف دولار للنادي واللاعب.
وأشار مبارك الى أن الوحدات منح عبدالفتاح عدة فرص احتراف تقديرا لجهوده مع الوحدات، وبالتالي فإن النادي يرغب حاليا بالاحتفاظ به، خصوصا وأن الفريق مقبل على مشاركات مهمة، مشيرا الى أن الوحدات سينظر في أي عرض آخر في حال كان هذا العرض مغريا.
أبو زمع يقضي العيد في
 الكويت ويحظى بالإطراء
قرر المدرب العام لفريق نادي الكويت الكويتي عبدالله أبو زمع قضاء فترة العيد في الكويت، في ظل تواجد أسرته الى جانبه.
أبو زمع، الذي يشرف حاليا على تدريب الكويت الى جانب المدير الفني الكويتي دراغان تالاتيش، حظي في الفترة الأخيرة بإطراء وإشادة الكويتيين الذين عبروا عن سعادتهم بالتطور الذي طرأ على مستوى الفريق في ظل تواجد هذا الجهاز الفني الذي وصفوه بالكفؤ.
مدرب البقعة يغيب
 أمام العربي
اضطر المدير الفني لفريق نادي البقعة لكرة القدم خضر بدوان للتغيب عن مباراة فريقه الودية أمس أمام فريق العربي التي جرت في ملعب الحسن بإربد، وذلك بسبب ارتباطه بالمشاركة كلاعب في صفوف فريق قدامى أمانة عمان ضد فريق الوحدات في مباراة نهائي بطولة الأمانة الرمضانية بخماسيات كرة القدم.
رأفت علي في عمان
عاد الى عمان صباح يوم أمس السبت قادما من الكويت اللاعب رأفت علي المحترف في صفوف فريق نادي الكويت الكويتي، وذلك لقضاء إجازة العيد، حيث ينتظر أن يغادر اللاعب الى الكويت مرة أخرى يوم الخميس المقبل.
وجاءت إجازة رأفت بناء على موافقة المدير الفني دراغان الذي سمح للاعب بالعودة الى الأردن، لا سيما وأن الجهاز الفني يعتزم إبعاد رأفت عن مباراة الكويت المقبلة أمام التضامن التي ستجري يوم 5 من الشهر المقبل ضمن بطولة كأس الاتحاد الكويتي (تقابلها بطولة الدرع في الأردن)، والتي تخوضها الفرق من دون لاعبي المنتخب لمنح اللاعبين الشباب فرصة المشاركة.
يشار الى أن سببا آخر دفع رأفت للإصرار على العودة الى عمان ويتمثل في شغفه لرؤية ابنه (المولود الجديد) الذي أهدته إياه زوجته قبل سفره الى الكويت بأيام قليلة، حيث لم يتسنّ لرأفت التمتع كثيرا بضم مولوده الجديد، مما دفعه للعودة الى عمان.
ابن النجم جهاد عبدالمنعم يتعرض لحادث سير
تعرض اللاعب مجد ابن نجم المنتخب الوطني ونادي الوحدات السابق جهاد عبدالمنعم لحادث سير أدخل على إثره المستشفى لمدة 3 أيام قبل أن يغادره يوم أمس، بعد تلقيه العلاج اللازم.
مجد، الذي سبق وأن لعب في صفوف فريق شباب الأردن قبل أن ينتقل مؤخرا لفريق عين كارم، تعرض لحادث أدى الى تعرضه لإصابات متعددة في جسمه، الأمر الذي استدعى مكوثه في المستشفى لثلاثة أيام، قبل أن يطمئن عليه الأطباء ويسمحوا له بالمغادرة أمس.
والنجم السابق جهاد عبدالمنعم، عانى كثيرا خلال الأيام الماضية نتيجة خوفه الشديد على ابنه، واضطراره للمكوث الى جانبه طيلة تواجده في المستشفى.
الكرة تنقل الزغير إلى المستشفى لتقويم أسنانه
أجبرت الكرة نجم فريق الجزيرة الصاعد لكرة القدم أحمد الزغير على زيارة طبيب الأسنان لتقويم أسنانه، نتيجة الإصابة التي لحقت بفكه خلال مباراة اعتزال لاعبي الفريق السابقين معتز الريشة وعامر عدس التي جرت ليلة الخميس الماضي.
الزغير، وأثناء مباراة الاعتزال، حاول استقبال كرة قوية لتهدئتها على صدره، إلا أن الكرة ارتطمت بفكه السفلي، مما تسبب في دفع الأسنان الى الداخل.
الجزيرة قام بنقل اللاعب الى المستشفى في ليلة المباراة نفسها، إلا أنه لم يستطع علاجه بسبب عدم تواجد طبيب أسنان، مما دفع النادي لتأجيل العلاج الى اليوم التالي.
خيارات المنشية في الجهاز الفني المقبل
يواصل نادي منشية بني حسن اتصالاته ومشاوراته لاختيار الجهاز الفني المقبل لفريق كرة القدم.
إدارة النادي بحثت العديد من الخيارات أول من أمس، حيث تم طرح أسماء المدربين منير مصباح وفايز بديوي ومحمود الخب، الى جانب مدربين آخرين.
كما طرح خيار محاولة الإصلاح بين الإدارة والمدرب السابق فارس شديفات، بانتظار حسم الإدارة لقرار المدرب.

كواليس النجوم

• وكيل لاعبين قام بطرح اسم اللاعب حسن عبدالفتاح على فريق النصر السعودي لاستقطابه بعد ان شكا الفريق السعودي من ارتفاع المبلغ المالي الذي طلبه اللاعب الكويتي فهد المطوع للاحتراف في صفوف الفريق كلاعب اسيوي (2 مليون دولار)... وكيل اللاعبين (ليس الوكيل الرسمي للاعب) قام بالاتصال باللاعب عبدالفتاح فجر يوم أمس وابلغه بالاقتراح، حيث اشار اللاعب الى ان الوحدات لن يستغني عنه باقل من نصف مليون دولار... يشار الى ان لاعب فريق الفيصلي مهند المحارمة كان مرشحا للاحتراف في النصر كمحترف اسيوي رابع، الا ان العديد من الامور ساهمت في فشل الصفقة.
• نادي البقعة قام أول من امس، بتوزيع 100 دينار على كل لاعب من لاعبي فريق الكروي، مكافأة الفوز الاخير على المنشية بدوري المناصير للمحترفين.
• المدرب اسلام ذيابات اعتذر أول من أمس لفريق منشية بني حسن عن تدريب فريق الكرة بسبب التزامه مع نادي بلعما وعدم القدرة على قيادة فريقين في آن واحد كما كان مطروحا... ذيابات قاد تدريبين لفريق المنشية قبل ان يعتذر عن عدم الاستمرار.
• نادي الجزيرة قام أمس بحجز تذاكر المدرب الجديد محمد عمر الذي سيعود الى عمان يوم غد الاثنين برفقة مساعده محمد نور.
• نجاح المحترف اللبناني في صفوف الجزيرة علي ناصر الدين في تسجيل اول هدف له مع الفريق اثناء مباراة اعتزال معتز الريشة وعامر عدس، ساهم في رفع معنويات اللاعب على امل فك النحس التهديفي الذي لازمه منذ احترافه في الفريق.
* لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم خضعوا خلال مباراتهم أمس امام اندونيسيا لعملية رصد من عدد من اندية خليجية سبق وان ابدت رغبتها بالتعاقد مع لاعبينا.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الشكر (زريقات)

    الأحد 28 آب / أغسطس 2011.
    كل الشكر للغد على الاخبار الفيره وخاصة اخبار النجوم وكل عام وانتم بالف خير