خابيير بارديم مصر على تقديم "البرج المظلم" لستيفن كينج للسينما

تم نشره في الجمعة 19 آب / أغسطس 2011. 02:00 صباحاً
  • الفنان خابيير بارديم - (أرشيفية)

لوس أنجلوس- أفادت تقارير إخبارية أميركية أن النجم الإسباني، خابيير بارديم، مصمم على مواصلة مشروعه الفني بتحويل سلسلة أعمال الروائي الشهير ستيفن كينج "البرج المظلم" إلى أعمال سينمائية وتلفزيونية، بالرغم من المشاكل والصعوبات التي تواجه المشروع الفني.
وأفادت جريدة "The New York Post" على موقعها الإلكتروني أول من أمس أن المخرج الشهير رون هوارد، صاحب أفلام "دافنشي كود"، والمنتج برايان جراذر، يبحثان حاليا عن مصادر لتمويل المشروع الضخم بعد اعتذار شركة يونيفرسال عنه نهائيا الشهر الماضي.
ويعتزم القائمون على المشروع تحويل سبعة أجزاء من السلسلة إلى أفلام روائية طويلة ومسلسلين تلفزيونيين، بالإضافة إلى لعبة فيديوجيم، ويقارن هذا المشروع الفني الضخم بسلسلة أفلام "سيد الخواتم".
ومن المقرر في حال إنجاز المشروع تجسيد بارديم شخصية رولاند ديشيان، وهو رجل قوي يقضي حياته في البحث عن "البرج المظلم"، كأمل أخير لإنقاذ البشرية من الهلاك.
يشار إلى أنه من المتوقع، نظرا للصعوبات المالية التي واجهت المشروع، استمرار تأجيل التصوير حتى حزيران (يونيو) المقبل على الأقل، فيما يواصل بارديم حاليا، تصوير فيلم "Rush" عن حياة سائق سباقات الفورمولا1، نيكي لوادا.

(إفي)

التعليق