مصرف الراجحي يعزز باقة خدماته ببرنامج التمويل السكني

تم نشره في الأربعاء 17 آب / أغسطس 2011. 02:00 صباحاً

عمان - أعلن مصرف الراجحي، المصرف الدولي الرائد في الخدمات المتوافقة مع الشريعة الاسلامية، عن طرحه برنامج التمويل السكني بأقل عائد إجارة في السوق المصرفية الأردنية بنسبة 6.75 %.
ويقدم المصرف برنامج التمويل السكني ضمن فئتين؛ الأولى هي الإجارة المنتهية بالتمليك والمبنية على أساس المشاركة والإجارة المجازة شرعاً، والثانية هي المرابحة، والتي تقوم على أساس شراء عقار بالاتفاق مع العميل، ومن ثم بيعه له بعد إضافة هامش ربح محدد وثابت على طول مدة التمويل.
وفي معرض تعليقه على الإطار العام الذي تنبثق عنه خدماته، أكد طارق عقل، المدير الإقليمي لمصرف الراجحي في الأردن على الميزة التنافسية التي يحرص المصرف على توفيرها في مختلف خدماته، سواء على صعيد هامش الربح، أو سقف التمويل المطروح، أو طرح الخدمات المبتكرة والمتميزة التي تلبي احتياجات عملائه بكل سهولة ويسر. وأضاف عقل بقوله: "نحن نهدف في مصرف الراجحي إلى إتاحة خدماتنا المختلفة لكافة عملائنا بما يمكّنهم من تحقيق أحلامهم، ويسهل عليهم سبل الحياة. ولا شك في أن امتلاك سكن مناسب يعتبر أحد أهم الخطوات التي يتخذها الشخص في حياته، وهذا هو مرد طرحنا لبرنامج التمويل السكني بمزايا منافسة ومتفردة".

التعليق