قافلة فرح أمنية تجوب مختلف المحافظات وتوزع الهدايا على الأطفال

تم نشره في الثلاثاء 16 آب / أغسطس 2011. 02:00 صباحاً


عمان - انطلقت جولات "قافلة الفرح" اليومية التابعة لشركة أمنية منذ بداية شهر رمضان المبارك التي تجوب جميع أنحاء المملكة وتوزّع الهدايا وحقائب المدارس على الأطفال وتنشر الفرح في قلوبهم. وتأتي هذه الجولات ضمن حملة "أُمنية الخير" التي تطلقها الشركة للعام الثالث على التوالي في تعبير عن انتمائها للمجتمع المحلي وعن اهتمامها بالتواصل المِعطاء مع أبنائه.
وتتضمن نشاطات "قافلة الفرح" مع أطفال عمّان والمحافظات ألعابا ومسابقات ترفيهية وعروض مهرجين ورسما على الوجوه وتوزيع بالونات يقوم به فريق أُمنية الذي لا يتوانى في المبادرة عن نشر السعادة بين الأطفال أينما سنحت الفرصة لذلك. وقد زارت "قافلة الفرح" حتى اليوم مناطق مختلفة تشمل عمّان وإربد والزرقاء والسلط والكرك وعجلون وغور الصافي وغور المزرعة، كما ستقوم بزيارة محافظات أخرى خلال أيام الشهر الفضيل.
وعن "قافلة الفرح" قالت رانيا أبو خضر سلفيتي، مديرة الاتصال المؤسسي والتسويقي في أُمنية: "التقينا بأكثر من 3000 طفل خلال رحلات "قافلة الفرح" وأمضينا معهم لحظات ممتعة أشعرتنا بوحدتنا مع أبناء مجتمعنا وذكّرتنا بأيام الطفولة المليئة بالبراءة والتفاؤل والعفوية. كما يسعدنا في أُمنية التفاعل الكبير الذي نلمسه يومياً من زوار صفحتنا على موقع الفيسبوك التي تنقل يومياً فعاليات "قافلة الفرح" عبر صور ومقاطع مسجّلة تُبيّن أجواء البهجة والحماس التي نساهم في تحقيقها".

التعليق