شركة المنهل توقع اتفاقية مع صندوق دعم البحث العلمي

تم نشره في الأحد 14 آب / أغسطس 2011. 02:00 صباحاً



عمان - وقعت شركة المنهل، المنصة العربية الإلكترونية الأولى في المحتوى الرقمي العربي، مؤخراً اتفاقية مع صندوق دعم البحث العلمي التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، تتيح لها نشر 17 مجلة علمية أردنية من المجلات الصادرة بدعم من الصندوق على منصتها. وستثري هذه الخطوة قاعدة معلومات المنهل الواسعة بمزيد من المحتوى الكامل الذي تنشره مؤسسات البحث العلمي ودور النشر العربية الرائدة.
ووقع الاتفاقية كل من السيد محمد البغدادي، الرئيس التنفيذي لشركة المنهل، والأستاذ الدكتور نصري الربضي، مدير عام صندوق دعم البحث العلمي، بحضور السيد بشير الناصر، المدير العام لشركة المنهل،  السيد يزن الشيخ من صندوق دعم البحث العلمي.
وفي معرض تعليقه على هذه الخطوة من جانبهم، صرح البغدادي بقوله: "يتمثل الهدف الرئيسي لشركة المنهل في تسهيل تبادل المعرفة والأفكار القيّمة بين مؤسسات النشر والبحث العلمي في العالم العربي، وهو ما يعتبر أمراً محورياً في استمراريتها وتقدمها." وأضاف: "يشرفنا توقيع هذه الاتفاقية، التي ستمكننا من إضافة عدد من المنشورات العلمية الموثوقة والصادرة عن مؤسسات البحث العلمي الرائدة في المملكة. إن هذه الشراكة التي تجمعنا بمؤسسة رفيعة المستوى في مجال البحث العلمي والتعليم العالي ستساهم في تحقيقنا لمهمتنا في أن نصبح الرواد في مجال النشر الالكتروني الذي يوفر قاعدة معلومات واسعة للمحتوى الكامل للجهات الأكاديمية والمهنية."

التعليق