Orange الأردن تزور Oasis 500

تم نشره في الأحد 7 آب / أغسطس 2011. 02:00 صباحاً
  • مشاركون في الزيارة - (من المصدر)

عمان - قامت نايلة خوام، الرئيس التنفيذي لشركة Orange الأردن، مشغل الاتصالات المتكامل الوحيد في المملكة، مؤخراً بزيارة شركة Oasis 500، للحديث إلى مجموعة من الشباب الرياديين عن خبرتها المتميزة في مجال الاتصالات ومسيرتها المهنية، والنجاحات التي تمكنت من تحقيقها مثبتة ما يمكن للنساء تحقيقه في عالم الأعمال على مستوى عالمي.
وتأتي هذه الزيارة ضمن اتفاقية الشراكة التي تجمع كلاً من Orange الأردن وOasis 500، وذلك بهدف تحفيز رواد الأعمال الشباب على السعي وراء أحلامهم وتحقيق طموحاتهم، وذلك من خلال تجسيد مثال حي على النجاح. وتطرقت خوام في حديثها إلى الرواد حول بدايات مسيرتها المهنية، والرؤية التي وضعتها لنفسها، والخطى التي سارت عليها للوصول إلى ما هي عليه اليوم. كما تناولت خوام في حديثها العقبات والتحديات التي واجهتها في مختلف المناصب التي شغلتها، مؤكدة أنها كانت بمثابة دفعة أكبر لها لمتابعة دربها.
وفي سياق حديثها مع الشباب الرواد، قالت خوام: "إن الموهبة التي تتمتعون بها والشغف الذي تملكونه ثروة لا تقدر بثمن. والأردن بحاجة إلى سواعدكم ورؤياكم المنفتحة التي ستساهم في إبرازه بين دول المنطقة في مجال الاتصالات والتكنولوجيا الرقمية. نحن فخورون جداً في Orange الأردن بكم، ونحن هنا لتقديم كل الدعم الممكن لكم كي تتمكنوا من استغلال طاقاتكم وإمكاناتكم إلى أقصى حد."
ومن جهته أعرب الدكتور فياض، الرئيس التنفيذي لشركة اوسيس 500، عن امتنانه وجزيل شكره للدعم الذي تلقته الشركة من قبل شركة أورانج الأردن للدورتين التدريبيتين الرابعة والخامسة ،و أضاف قائلا: " اننا نثمن الشراكة التي تربطنا بشركة أورانج الأردن والتي تعتبر مثالا يحتذى بها للقطاعين الخاص والعام على مستوى دعم المشاريع التي تساعد الرياديين على تحويل مسار حياتهم وعملهم وبالتالي على رفد عجلة الاقتصاد الأردني والاقليمي" .

التعليق