زين تختتم الدورة الثامنة من بطولة "حارات زين"

تم نشره في الأحد 31 تموز / يوليو 2011. 02:00 صباحاً
  • مشاركون في بطولة زين - (من المصدر)

عمان - اختتمت شركة زين؛ إحدى شركات مجموعة زين الرائدة في تقديم خدمات الهواتف المتنقلة في الشرق الأوسط، يوم الثلاثاء الماضي، منافسات الدورة الثامنة من بطولة "حارات زين" التي نظمتها الشركة  بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم بالشراكة مع الاتحاد الأردني للرياضة المدرسية، وذلك في حفل أقيم في مدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية بالقويسمة، وحضره مندوباً عن وزير التربية والتعليم، أمين عام الوزارة لشؤون المديريات صطام عواد.
وتهدف زين، من خلال هذه المبادرة التي شارك في التجمعات الأولية لدورتها الثامنة ما يزيد على (2500) طالب من مختلف محافظات وألوية المملكة، الى خلق فرص تنافسية للطلاب الواعدين ضمن بيئة رياضية وتربوية صحية بإشراف قادة متخصصين في مجال تدريب وإدارة كرة القدم، كما تعد البطولة مشروعا إنمائيا يسعى الى تطوير كرة القدم الأردنية من خلال استقطاب الصغار والمساهمة في الكشف المبكر عن مواهبهم وقدراتهم تمهيدا الى ضمهم لصفوف الأندية ومنتخبات الفئات العمرية لكرة القدم.
وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن، أحمد الهناندة، عن شكر زين لوزارة التربية والتعليم واتحاد الرياضة المدرسية وكل من أسهم في إنجاح البطولة، وعلق قائلاً "نحن سعداء بحجم الإقبال الذي شهدته بطولة حارات زين الثامنة التي تسجل في كل عام ازديادا ملحوظا في أعداد المشاركين. ونأمل بأن تكون البطولة قد أضافت لجميع من شارك فيها تجربة ممتعة وأكسبتهم مهارات جديدة".
وأضاف الهناندة "نحن في شركة زين نؤمن بالمكانة الرفيعة التي تحتلها الرياضة في مجتمعنا الأردني، في ظل الرعاية التي يوليها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين والأسرة الهاشمية لها وتحرص زين على ترجمة هذه الرؤى والتواصل مع القطاع الرياضي وتسخير سبل الدعم كافة".

التعليق