الفيصلي يخصص 500 دينار راتبا شهريا لوالدة زبن وشباب الأردن يطلب تمديد عقد النيجيري والرمثا يختبر محترفا

تم نشره في الجمعة 29 تموز / يوليو 2011. 02:00 صباحاً
  • رئيس النادي الفيصلي سلطان العدوان - (ارشيفية)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
الفيصلي يصرف 7 آلاف دينار لعائلة زبن
أعلن النادي الفيصلي عن صرف 7 آلاف دينار لعائلة المرحوم زبن الخوالدة، وهي مستحقات حارس المرمى على النادي خلال الفترة الأخيرة، كما قرر النادي أيضا تخصيص راتب شهري دائم مقداره 500 دينار لوالدة الحارس الذي انتقل الى رحمة الله تعالى إثر حادث دهس يوم الاثنين الماضي.
وجاء إعلان الفيصلي عن مبادرته هذه على لسان رئيس النادي سلطان العدوان، الذي تواجد في بيت العزاء وأعلن عن هذه المبادرة، تقديرا من الفيصلي لمكانة زبن الخوالدة.
ولاقت هذه المبادرة استحسان الجميع، كما أكدت حرص الفيصلي على الاهتمام بشؤون لاعبيه في جميع الأحوال والظروف.. وكان الفيصلي قد دعا أمس لتناول طعام الغداء في بيت عزاء الخوالدة.
البهداري يلتحق بهجر السعودي في القاهرة

أبلغ المحترف الفلسطيني عبداللطيف البهداري إدارة نادي هجر السعودي، انه سيلتحق بالفريق اعتبارا من اليوم، بعد ان يكون قد شارك أمس منتخب بلاده في مباراته بتصفيات كأس العالم لكرة القدم أمام تايلند.
ويعتزم البهداري الذي وقع على عقد احتراف في صفوف هجر السعودي الحضور الى عمان اليوم قادما من فلسطين، ومن ثم الطيران الى القاهرة للالتحاق بالمعسكر التدريبي الذي يجريه فريق هجر هناك بمشاركة اللاعب حازم جودت.
شباب الأردن يطلب تمديد عقد النيجيري

طلب نادي شباب الأردن من المحترف النيجيري الجديد في صفوف فريقه الكروي أحمد محمد التوقيع لمدة عامين بدلا من عام وفق الاتفاق الأولي الذي جرى بين الطرفين.
وجاءت رغبة شباب الأردن هذه، بعد المستوى الطيب الذي قدمه المحترف النيجيري خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام الوحدات ببطولة درع الاتحاد، حيث أبدى الجهاز الفني رضاه عن المستوى الفني للمحترف، الأمر الذي دفع شباب الأردن لاستمزاج رأي المحترف في تمديد العقد.
وتشير المعلومات الى ان النيجيري ليس لديه كامل الرغبة في التوقيع لمدة عامين، بانتظار محاولات نادي الشباب لإقناعه في حال نجح في ذلك.
اليرموك يعرض على الوحدات 20 ألفا لاستقطاب البرغوثي
كشف نادي اليرموك عن العرض المالي الذي قدمه إلى الوحدات لاستقطاب اللاعب مالك البرغوثي.
وعرض النادي مبلغ 20 ألف دينار تذهب جميعها لنادي الوحدات مقابل التخلي بشكل كامل عن اللاعب، على ان يتم الاتفاق بين البرغوثي واليرموك على حصة اللاعب.
وما يزال فريق اليرموك حتى الآن بانتظار الرد الرسمي من نادي الوحدات بشأن العرض.
الرمثا يختبر أفريقيا أمام الاتحاد اليوم
يعتزم فريق الرمثا لكرة القدم اختبار محترفا أفريقيا شارك في تدريبات الفريق خلال الأيام الماضية.
اختبار الرمثا للمحترف يأتي في مباراة الفريق الودية اليوم أمام اتحاد الرمثا، حيث سيتم إشراكه للوقوف على مستواه الفني خلال المنافسات قبل اتخاذ القرار النهائي بشأنه.
الى ذلك، قرر فريق الرمثا تمديد معسكره التدريبي المغلق الى يوم غد السبت بدلا من أمس الخميس، وذلك للحصول على أكبر قدر من الفائدة.
الجليل يختبر مهاجما مصريا
يختبر فريق الجليل لكرة القدم المهاجم المصري حسام إبراهيم حسن “28 عاما”، خلال التدريبات الودية والمباراة التجريبية امام فريق الصريح يوم الأحد المقبل.
وينتظر ان يصل المهاجم المصري يوم غد السبت للالتحاق في تدريبات الفريق ومن ثم الخضوع للاختبارات الصحية وقيده في سجلات النادي في حال تم الاتفاق بين الطرفين.
إلى ذلك، نفى رئيس نادي الجليل سعيد عجاوي أن يكون المحترف أنس المغربي يعاني من مشاكل مع ناديه تتعلق بالراتب ومقدم العقد أو عدم توفر المياه في شقته، وأضاف عجاوي بأن اللاعب يقطن في شقة مع زميليه خليل فتيان وإبراهيم سعدي، وان العقد الموقع بين النادي والمغربي لم يوثق بعد لدى اتحاد الكرة.

كواليس النجوم

• لاعبو فريق الوحدات لكرة القدم والجهازان الفني والإداري توجهوا عقب تدريب أول من أمس الى بيت عزاء المرحوم زبن الخوالدة، حيث قدموا واجب العزاء لأهل الفقيد، وأشادوا بالأخلاق الرياضية التي كان يتمتع بها الفقيد... أغلب لاعبي الفيصلي يواظبون على التواجد في العزاء.
• فريق اليرموك يواصل انتظار اللاعب السوري مهند إبراهيم الذي تم الاتفاق على احترافه في صفوف الفريق عبر وكيل أعماله، الذي أبلغ إدارة النادي بأن إبراهيم يسعى لإنهاء كامل أموره مع فريقه الكرامة السوري قبل الحضور الى عمان.
• لاعب فريق الوحدات لكرة القدم أسامة أبو طعيمة، احتفل أمس بزفافه وسط مشاركة عدد كبير من زملائه الرياضيين.
• فريق الجزيرة ينتظر عودة اللاعب محمد منير من نيبال لاستئناف المفاوضات التي بدأت في الأسابيع الماضية.. تواجد قصي أبو عالية في الجزيرة ربما يشجع منير على الانضمام للفريق في ظل العلاقة الوطيدة التي تربط اللاعبين.
• بعد إعلان اتحاد الكرة تسديد كامل مستحقات الأندية، انهالت الضغوط على إدارات الأندية من قبل اللاعبين لصرف مستحقاتهم المتأخرة.

[email protected]

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »عظم الله اجركم (okhalil)

    الجمعة 29 تموز / يوليو 2011.
    معالي سلطان العدوان طول عمرك كبير وصاحب اخلاق عالية

    مشجع وحداتي