نتائج متواضعة للحناحنة والمومني في "قوى آسيا"

تم نشره في الجمعة 8 تموز / يوليو 2011. 02:00 صباحاً

عمان-الغد- جاءت نتائج لاعبي منتخب العاب القوى خليل الحناحنة ومصعب المومني متواضعة في اليوم الأول من منافسات البطولة الآسيوية التاسعة عشرة لألعاب القوى المقامة حاليا في اليابان وتستمر حتى العاشر من تموز (يوليو) المقبل.
وكان خليل الحناحنة خرج من التصفيات الأولية لمسابقة 100م بعد ان حل بالمركز 25 من اصل 30 مشاركا، وحقق زمنا متواضعا قدره 11.15 ث، ويحاول تعويض اخفاقه عندما يخوض غمار المنافسة في مسابقة 200م عند الساعة الثانية من بعد ظهر يوم غد السبت، فيما حل مصعب المومني في المركز 5 من 10 لاعبين في مسابقة رمي القرص حين حقق مسافة 54.49 م، ويحاول تحقيق نتيجة طيبة في مسابقة دفع الكرة الحديدية عند الساعة العاشرة من صباح يوم غد السبت.
ويظهر الواعد احمد ابو الحمص في منافسات بطولة العالم للناشئين التي تجري منافساتها في فرنسا عندما يخوض غمار المنافسة في مسابقة 200م عند الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم، متسلحا بالارادة والطموح لتحقيق نتيجة طيبة وعكس صورة مشرفة عن المشاركة الأردنية الوحيدة في البطولة.
الى ذلك شارك عضو مجلس ادارة الاتحاد المحامي سعد حياصات بوصفه عضو مجلس ادارة الاتحاد الآسيوي للعبة اجتماع “عمومية” التي الاتحاد التي جرت أمس الى جانب ممثل اتحاد اللعبة امين السر اسامة السرحان والتي جرت فيها مناقشة التقرير المالي والاداري ومناقشة ما يستجد من امور على جدول الاعمال.

التعليق