"الملكية الأردنية" تدعم دوري حارات LG

تم نشره في الثلاثاء 5 تموز / يوليو 2011. 02:00 صباحاً

عمان - الغد- وقعت الملكية الأردنية مذكرة تفاهم مع مؤسسة حكمت السلامة المرورية تقوم الملكية الأردنية بموجبها بدعم دوري حارات LG والذي تنظمه المؤسسة بالشراكة مع وزارة التربية والتربية والدعم عبارة عن 8 تذاكر سفر للفريق الفائز بلقب البطولة للسفر إلى اسبانيا لزيارة نادي ريال مدريد خلال شهر أيلول (سبتمبر) المقبل. ووقع الاتفاقية مؤسس حكمت السلامة المرورية ماهر قدورة والمدير التنفيذي للملكية الأردنية حسين الدباس.
 وعبر قدورة عن سعادته بدعم الملكية والذي يجسد التعاون المثمر بين مؤسسات المجتمع المدني ومؤسسات القطاع الخاص التي تسعى لضم جهودها لخلق مكان آمن للعب الأطفال وتنمية قدراتهم على اللعب بروح رياضية تعزز روح الفريق.
بدوره أكد الدباس أن الملكية الأردنية معنية برعاية المشاريع الوطنية والاجتماعية التي تسعى لإحداث تغيير في حياة المواطنين، مؤكدا أن برنامج “ملاعب أكثر أمناً” يجمع بين الهدف الإنساني المتمثل في الحفاظ على حياة الأطفال في المجتمع من خطر الشوارع وقضائهم وقتا نوعيا ينمي قدراتهم الرياضية، كما أوضح أن الملكية الأردنية فخورة بكونها جزءا من هذا البرنامج الذي يجمع شريحة واسعة من أطفال المملكة.
وكانت مؤسسة حكمت السلامة المرورية أطلقت البطولة للترويج لبرنامج “ملاعب أكثر أمنا”، بمشاركة 500 فريق تراوحت أعمار المشاركين فيها 9-13 عاما، ومنذ إطلاقها البرنامج في شهر حزيران (يونيو) الماضي بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وأمانة عمان الكبرى ومديرية الأمن العام, تمكنت حكمت السلامة المرورية من تجهيز 1000 ملعب كرة قدم في مدارس حكومية وفي مختلف مناطق المملكة، لتوفر بذلك مكانا آمنا لحوالي 30 ألف طفل للعب وممارسة الرياضة بعيدا عن خطر الشوارع، ويهدف البرنامج إلى تأسيس وتجهيز 2000 ملعب مع نهاية العام الحالي.

التعليق