"الأولمبية" تطلب إيضاحات حول الملف المالي لـ"طائرة" المشرق العربي

تم نشره في الاثنين 4 تموز / يوليو 2011. 02:00 صباحاً

عمان- الغد - يناقش اتحاد الكرة الطائرة، في اجتماعه الذي يعقد برئاسة النائب محمد الحجوج رئيس الاتحاد عند الساعة الخامسة من مساء اليوم الاثنين، الكتب الواردة من اللجنة الاولمبية، المتعلقة بطلب ايضاحات حول الملف المالي لبطولة المشرق العربي للكرة الطائرة التي اقيمت في عمان خلال الفترة من 15-22 كانون الأول (ديسمبر) الماضي.
وتتضمن الكتب الواردة الاستيضاح من أمين سر الاتحاد فريال أبوعريضة، والأمين المالي للاتحاد أنس قبيلات، حول طبيعة عمل كل منهم في البطولة، وعدم إسناد أي مهمة للامين المالي للاتحاد، وعدم توقيعه على الأمور المالية الخاصة في البطولة.
وكان المكتب التنفيذي قد طلب في جلسة الاسبوع الماضي من الاعضاء الذين لهم علاقة بالموضوع، الكتابة خطيا حول الامور التي تخصهم وهم نائب رئيس الاتحاد حيدر الفران، وفريال أبوعريضة ومصطفى محمد علي ومروان مدادحة وانس قبيلات.
وسيناقش الاتحاد إقامة البطولة الشاطئية السنوية للجنسين، وسيقدم رئيس لجنة الشواطئ انس قبيلات تصوره حول البطولة المقرر اقامتها خلال تموز (يوليو) الحالي سواء على شواطئ البحر الميت أو في الشونة الجنوبية، وهناك اقتراح آخر باقامتها خلال شهر ايلول (سبتمبر) المقبل، لكن مصطفى محمد علي رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد سيطلب اقامتها على ملاعب الاميرة اية في عمان خلال شهر رمضان المبارك، وذلك في حال عدم اقامتها خلال الشهر الحالي، ويهدف الاتحاد من خلال اقامة البطولة الى اختيار المنتخبات الوطنية للطائرة الشاطئية للجنسين، من اجل الاستعداد للدورة العربية المقرر اقامتها في قطر نهاية العام الحالي.
وذكر رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد، انه بصدد التقدم باقتراح لاقامة بطولة درع الاتحاد خلال النصف الثاني من شهر رمضان المبارك، بمشاركة فرق الدرجة الممتازة وهي: شباب الحسين والوحدات والبقعة والكرمل ووادي موسى والمحطة وعيرا والعودة.

التعليق