وفد منتخب الكراتيه يصل اليونان للمشاركة في بطولة العالم

تم نشره في الاثنين 4 تموز / يوليو 2011. 02:00 صباحاً
  • منتخب الكراتيه المشارك في بطولة العالم للشباب والناشئين - (من المصدر)

محمد الجالودي

موفد اتحاد الإعلام الرياضي

اليونان- وصل وفد المنتخب الوطني للكراتيه يوم أمس الى مدينة لوتراكي اليونانية، استعدادا للمشاركة في النسخة الثالثة من بطولة كأس العالم الرابعة للشباب والناشئين بالكراتيه، والتي تستمر منافساتها حتى يوم العاشر من تموز (يوليو)  الحالي.
ويتألف الوفد الأردني المشارك في البطولة من عضو مجلس إدارة اتحاد الكراتيه أمين الصندوق هشام جبر (رئيسا)، والمدربين إبراهيم أبو العظام، ومحمد فتيان، وشادي النجار، والحكم إبراهيم الدقس، ولاعبو ولاعبات منتخب الشباب وهم:  زيد أبو عطية لوزن 61 كغم، وعلي موسى لوزن 76 كغم،  ومالك الهشلمون لوزن 68 كغم، ونور أبو صلاح وسجى البرغوثي (كاتا وقتال) لوزن 59 كغم، ويتكون منتخب الناشئين والناشئات من: ثائر الشراري (كاتا) وأحمد جمعة وزن 52 كغم، ووليد خالد وزن 63 كغم، وشذى البرغوثي وزن 47 كغم، ورهام أبو غزاله وزن 54 كغم، وهدى هشام وزن فوق 54 كغم.
ويشارك اللاعب أحمد جمعة في منافسات وزن 52 كغم، وهو يشارك للمرة الثانية في البطولة، وهو يسعى في هذه النسخة الى ترك بصمة واضحة من خلال الصعود الى منصة التتويج.
ويبلغ جمعة من العمر 15 عاما، وشارك من قبل في البطولة الآسيوية العاشرة التي جرت في الصين، كما انه بطل في وزنه على صعيد المسابقات المحلية.
أما اللاعب وليد خضر فهو يشارك ولأول مرة في البطولة وعلى صعيد المسابقات الدولية، حيث أكد انه يتطلع للاستفادة الفنية ويسعى الى تحقيق نتيجة إيجابية في هذا الحدث.
مشاركة 3 مدربين في دورة دولية
يشارك ثلاثة مدربين أردنيين في دورة المدربين الدوليين، وهم إبراهيم أبو العظام، محمد فتيان، شادي النجار، وذلك من أجل اكتساب الفائدة الفنية عبر الاحتكاك مع مدارس أوروبية لها بصماتها على الصعيد الدولي.
كما سيدخل لاعبو المنتخب في معسكر تدريبي على هامش بطولة العالم.

التعليق