منتخب الكراتيه للشباب والناشئين يواصل تحضيراته لكأس العالم

تم نشره في الخميس 30 حزيران / يونيو 2011. 02:00 صباحاً

محمد الجالودي موفد اتحاد الإعلام الرياضي

عمّان - يواصل منتخب الوطني للكراتيه، استعداداته للمشاركة في بطولة كأس العالم الرابعة للشباب والناشئين، والمقررة بالفترة من 3-10 تموز (يوليو) المقبل، وينظمها الاتحاد العالمي للعبة (w.k.f)، في مدينة لوتراكي اليونانية.
ويتألف وفد الأردن المشارك في البطولة من: عضو مجلس إدارة اتحاد الكراتيه (أمين الصندوق) هشام جبر (رئيسا)، المدربين: إبراهيم أبو العظام، محمد فتيان، شادي النجار، الحكم إبراهيم الدقس، بالإضافة الى كل من اللاعبين واللاعبات (منتخب الشباب): زيد أبو عطية لوزن 61 كغم، علي موسى وزن 76 كغم، مالك الهشلمون وزن 68 كغم، نور أبو صلاح وزن 59 كغم، سجى البرغوثي (كاتا و قتال) وزن 59 كغم، (منتخب الناشئين) ثائر الشراري (كاتا)، أحمد جمعة وزن 52 كغم، وليد خالد وزن 63 كغم، شذى البرغوثي وزن 47 كغم، رهام أبو غزاله وزن 54 كغم، هدى هشام وزن فوق 54 كغم.
النجار: خبرة أوروبية جديدة
أكد مدرب منتخب الناشئين شادي النجار، ان البطولة تعد فرصة سانحة أمام الفريق لاكتساب خبرة ميدانية جديدة، خصوصا وانه سيدخل في معسكر تدريبي مشترك مع المنتخبات الأوروبية والأجنبية المشاركة في هذا الحدث.
وأشار النجار في حديثه لـ "موفد اتحاد الإعلام الرياضي"، ان فريقنا الذي سيدخل في المعسكر الدولي التدريبي المشترك مع المنتخبات الأخرى المشاركة في البطولة بالفترة 5-7 تموز (يوليو)، بإشراف المدربين الدوليين ايفز يسموس كارامتسوسي وكون كاسيس وايوالد روث.
وقال النجار، إن مشاركتنا في هذا الحدث سوف تأخذ وكالعادة الطابع التنافسي على غرار النسختين الثانية والثالثة منها والتي حصل فيها الأردن على عدد من الميداليات الملونة.
وأضاف النجار، ان المنتخب رفع من درجة الجهوزية الفنية، عبر الدخول في معسكر تدريبي منذ أيار (يوليو) الماضي، مشيرا الى ان اللاعبين خضعوا لتمارين مكثفة بمعدل مرتين في اليوم (صباحية ومسائية).
مراكز متقدمة
وتابع النجار حديثه بالقول: "يسعى المنتخب للمنافسة وبقوة على المراكز المتقدمة، حيث أظهرت التدريبات التي خاضها الفريق مدى جدية وتطلع اللاعبين واللاعبات الكبير، لتحقيق نتائج إيجابية في هذا الاستحقاق الدولي المهم".
وأجمع اللاعبون واللاعبات المشاركون بالبطولة، على انهم سيدخلون على خط المنافسة للحصول على الميداليات الملونة والصعود الى منصات التتويج حيث قدروا لاتحاد الكراتيه جهوده المبذولة لحرصه على المشاركة بالحدث. الى ذلك يلتقي رئيس الوفد المشارك بالبطولة عضو مجلس إدارة اتحاد الكراتيه (أمين الصندوق) هشام جبر الجهاز الفني واللاعبين وذلك عند الساعة 11 من صباح يوم السبت المقبل،  حيث ينتظر ان يبحث الاستعدادات للمسابقة قبل يوم واحد من السفر .
وفي السياق جند اتحاد الكراتيه كوادره الإدارية لتسهيل مهمة سفر المنتخب الى اليونان، حيث تم إنجاز كافة الترتيبات المتعلقة بهذا الأمر.

التعليق