منتخب الزعانف يشارك في بطولة العالم

تم نشره في الخميس 30 حزيران / يونيو 2011. 02:00 صباحاً
  • منتخب سباحة الزعانف المشارك في بطولة العالم- (من المصدر)

أحمد الرواشدة

العقبة- يشارك المنتخب الوطني لسباحة الزعانف في بطولة العالم السادسة عشر، والمقرر إقامتها في هنغاريا نهاية شهر تموز (يوليو) المقبل.
وقال رئيس الاتحاد الملكي للرياضات البحرية مضفي العميان، إن الوفد المكون من ستة لاعبين ومدرب وإداري، سيشارك في البطولة العالمية في مسابقات المونو وفئة الزعانف المزدوجة لكافة المسافات.
من جهته قال مدرب المنتخب محمود الشماع، إن الفريق يتكون من السباحين أحمد العكوش ويحيى العوامرة وحميد أبو العز ومحمد محافظة، حيث يتدرب المنتخب على مسبح نادي الأمير حمزة بن الحسين في العقبة استعداداً لبطولة العالم.
وأضاف: “اننا ننافس الأرقام العربية في البطولة العالمية، حيث يصعب علينا المنافسة على إحراز نتائج متقدمة، ولذلك نسعى الى الاستفادة من الاحتكاك مع أبطال العام في السباحة”.
وتشمل البطولة سباقات سباحة الزعانف فئة المونو وفئة الزعانف المزدوجة لمسافات 50م تحت الماء (مونو)، 50م فوق الماء (مونو)، 100م فوق الماء (مونو)، 200م فوق الماء(مونو)، 400م فوق الماء (مونو)، 800م فوق الماء (مونو)، 1500م فوق الماء (مونو)، 100م× 4 تتابع (مونو)، 200م×200 تتابع (مونو)، 50م فوق الماء (مزدوجة)، 100م فوق الماء (مزدوجة).

[email protected]

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »عنوان التعليق (mohammed aljoulani)

    الخميس 30 حزيران / يونيو 2011.
    my frds <3 :)