عدد جديد من مجلة وسام

تم نشره في الخميس 23 حزيران / يونيو 2011. 02:00 صباحاً

عمان– تنوَّعَت موضوعات العدد الأخير من مجلة الأطفال "وسام"، التي تصدرها وزارة الثقافة بين مجالات الشعر والقصص وكتابة السيناريو والتي تخاطب الفئة العمرية بين ست إلى 18 سنة.
احتفى العدد بذكرى وطنية غالية على الأردنيين وهي عيد الاستقلال، وزين الغلاف بلوحة معبرة عن هذه المناسبة العزيزة بريشة الفنان هاني مسعود، والغلاف الخلفي سلط الضوء على محمية ضانا الًبراقة بطبيعتها. وتوزَّعَت الأجناس الأدبية التي اشتمل عليها عدد المجلة التي يرأس تحريرها حكمت النوايسة، إضافة غلى القصص والشعر على الأبواب الثابتة مثل نادي وسام للثقافة والفنون، ودين ودنيا، وصحة وغذاء، وحديقة وسام المسلية واصنع بيدي وغيرها.
ومن بين الكتاب المشاركين في هذا العدد باسم إبراهيم الزعبي، سعيد أحمد يعقوب، يوسف حسن الغزو، سناء عقلة محمد، محمد الظاهر، حنون مجيد، رزان عبد الله عبد الكريم، سمر علي الزعبي، إيهاب ابراهيم الشلبي، ربيعة الناصر، رمزي خالد الغزوي، عبد الإله رؤوف عبد العزيز، ضيف الله أحمد العنانزة ،ومن بين الرسامين محمود جمعة، هاني مسعود، فايزة حداد، صفاء أبو دوش، أيمن غرايبة، مصطفى عبدالله، راني برقاوي، سوسن الفقهاء، شروق بشناق، نور الرشدان، هاني برقاوي، نضال البزم، وهايدي فايز.-(بترا)

التعليق