حجة عاتب والبقعة يسترد 28 ألفا من الجزيرة ومدرب الحسين يصل ويفاوض العكيلي ولافي مرشح لهلال القدس ومشادات خلال مباراة رأفت وعوض

تم نشره في الخميس 23 حزيران / يونيو 2011. 02:00 صباحاً
  • لاعب المنتخب الوطني والنادي الفيصلي لكرة القدم أنس حجة – (الغد_)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
حجة عاتب
أفاد مصدر مقرب من نجم المنتخب الوطني والنادي الفيصلي لكرة القدم أنس حجة، ان الأخير عاتب على البعض من الجمهور الذين يتهمونه بمحاولة الابتعاد عن الفيصلي سواء من خلال الاتصالات أو على صفحته على “الفيسبوك”.
وأفاد المصدر بان حجة الذي يعشق الفيصلي وجمهوره (بحسب المصدر المقرب)، يشعر أحيانا بالاستياء عندما يتهمه البعض بعدم الإخلاص للفريق من خلال البحث عن الانتقال، خاصة فيما يتعلق بموضوع احترافه في دهوك العراقي الذي لم يحسمه اللاعب حتى الآن رغم بعض الأنباء التي تتحدث عن تردد أنس في قبول العرض بسبب الظروف التي يعيشها العراق حاليا.
ويشير المتحدث الى ان حجة تلقى عرضا من دهوك ولكنه لم يحسم أمره في الانتقال بشكل نهائي، مشيرا الى ان اللاعب يركز اهتمامه على مشاركات المنتخب المقبلة، وان علاقته مع إدارة الفيصلي متميزة الى أبعد الحدود، مؤكدا ان الفيصلي حريص على مصلحته من خلال عدم ممانعته في الاحتراف الخارجي في حال تلقى عرضا مغريا ينعكس إيجابا على مستقبلة، خاصة وان الفيصلي يدرك جيدا بان حجة لن يلعب لغير الفيصلي في حال عدم الاحتراف الخارجي.
الجزيرة يعيد مبلغ لؤي للبقعة ويوقع مع عطية
اضطر نادي الجزيرة الى إعادة مبلغ 28 ألف دينار (5 آلاف نقدا والباقي شيكات) الى نادي البقعة، وهي حصة الجزيرة من ثمن صفقة انتقال لاعبه لؤي عمران الى البقعة والتي لم تتم حتى الآن بسبب تعثر المفاوضات بين اللاعب والبقعة.
وكان البقعة قد أرسل للجزيرة حصته من صفقة الانتقال، قبل ان يعود أول من أمس ويطلب المبلغ، بداعي انه لم يتفق حتى الآن مع عمران، بسبب خلاف في حصول اللاعب على جزء من مستحقاته عبر الشيكات أو نقدي.
الى ذلك وقع الجزيرة مع اللاعب أحمد عطية لمدة موسم واحد، مقابل حصول اللاعب على مبلغ 10 آلاف دينار شاملة جميع التفاصيل.
يشار الى ان عطية احترف مؤخرا في الدوري الفلسطيني، حيث قدم مستويات جيدة قبل ان يعود الموسم الحالي للجزيرة.
عصبية خلال مباراة فريقي رأفت وعوض
شهدت مباراة فريقي رأفت علي وعدنان عوض عصبية واعتراضات متكررة على التحكيم، أثناء اللقاء الذي جرى أمس على ملعب القويسمة، ضمن منافسات بطولة “كل النجوم” التي تنظمها دائرة المرافق الرياضية والترفيهية في الأمانة للنجوم العاملين على كادر الأمانة، مما أدى الى إشهار العديد من البطاقات الملونة.
مباراة أمس التي فاز بها فريق رأفت على فريق عدنان عوض بنتيجة 7-5، شهدت عصبية زائدة واعتراضات على التحكيم وتوقفات عكست شدة المنافسة بين اللاعبين، الأمر الذي أثار مدير دائرة المرافق الرياضية والترفيهية المهندس ناصر البطاينة الذي قام بعقد اجتماع عاجل مع الفرق المشاركة واللاعبين، لإبلاغهم بضرورة الالتزام بالتعليمات والروح الرياضية، والعمل على نبذ العصبية والتشنجات خلال المباراة، لا سيما وان المباريات تأتي لتنشيط اللاعبين.
بعد الاجتماع عادت عجلة المباريات الى الدوران، حيث أقيمت مباراة ثانية شهدت خسارة فريق القدامى الذي يقوده جهاد عبدالمنعم أمام فريق إسلام جلال ومحمود شلباية بنتيجة 2-5.
الفيصلي يوزع الرواتب على لاعبيه
شهد تدريب فريق الفيصلي أول من أمس، توزيع راتب شهر نيسان (أبريل) الماضي على لاعبي فريق الكرة، في إطار مساعي الإدارة لتوفير كافة مستحقات نجوم الفريق، بحثا عن نتائج متميزة خلال الموسم الكروي المقبل.
وتسعى الإدارة خلال الفترة المقبلة لمحاولة تأمين مقدمات عقود اللاعبين وما تبقى لهم من مستحقات شهرية، رغم شح الموارد المالية التي يعاني منها النادي بما في ذلك الفيصلي.
مدرب الحسين موصلي يصل اليوم
يصل المدير الفني الجديد لفريق الحسين إربد حسام موصلي الى الأردن اليوم قادما من سورية، وذلك تمهيدا لمباشرة عمله اعتبارا من يوم السبت المقبل مدربا لفريق الكرة الذي هبط مؤخرا لمصاف أندية الدرجة الأولى.
وكان موصلي قد حضر الى نادي الحسين إربد قبل حوالي أسبوعين لتوقيع العقد، قبل العودة الى بلاده، بانتظار إقامته في إربد اعتبارا من اليوم.
يشار الى ان إدارة النادي ستلتقي مع لاعبي الفريق في السادسة من مساء يوم غد الجمعة، قبل المباشرة في التدريبات اعتبارا من يوم بعد غد السبت.
الى ذلك فاوض موصلي خلال إقامته في سورية، اللاعب عبدالرجمن العكيلي للتعاقد معه رسميا، بانتظار إبلاغ الإدارة بنتائج المفاوضات أملا في التعاقد مع اللاعب الذي حظي بإطراء موصلي.
هلال القدس يتوصل لاتفاق مبدئي مع لافي
توصل هلال القدس الفلسطيني لكرة القدم لاتفاق مبدئي مع اللاعب فادي لافي للاحتراف في صفوفه خلال الموسم الكروي المقبل.
جاء ذلك خلال المفاوضات التي جرت بين الطرفين، وأعلن خلالها لافي موافقته المدبئية بانتظار الأيام المقبلة.

كواليس النجوم

• لاعبا فريق شباب الأردن السابقين صالح نمر وعمار الشرايدة، تم تسجيلهما في سجلات فريق اليرموك باتحاد كرة القدم رسميا، بانتظار ظهورهما مع اليرموك في الموسم الكروي المقبل.
• النادي العربي توصل الى اتفاق مع اللاعب مراد مقابلة، بانتظار التحاقه بالتدريبات، الى جانب توقيع العقد رسميا.
• نادي الحسين إربد رفض طلبين للبقعة واليرموك بضم اللاعبين عبدالله صلاح ومحمود الرياحنة، وذلك حرصا على الإبقاء على فريق قادر على المنافسة للعودة الى مكانه الطبيعي بدوري المحترفين.
• العربي خاطب اتحاد الكرة من أجل سماح منتخب الشباب بالإفراج عن لاعبه إحسان حداد، والسماح له بالتدريب مع النادي أملا في إشراكه ببطولة درع الاتحاد.
• محترف أجنبي سبق وان لعب في أحد أندية المقدمة في الأردن، سعى خلال الفترة الماضية لتأمين عقد احتراف لأحد زملائه في الفريق.

[email protected]

التعليق