لاعبو المنتخب يستعدون لفرحة المكافآت والنواطير فيصلاوي رسميا ومحترفان جزائريان يهربان و40 حكما للاسكندرية اليوم

تم نشره في الثلاثاء 21 حزيران / يونيو 2011. 02:00 صباحاً
  • اللاعب رائد النواطير (يسار) يوقع على كشوفات الفيصلي بحضور مدير فريق الكرة تامر العدوان –(من المصدر)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.
انفراج في مكافآت لاعبي المنتخب
علمت “الغد” ان بوادر انفراج قريبة، بشأن مكافآت لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم الذي بلغ الدور الثاني من نهائيات أمم آسيا التي اقيمت خلال كانون الثاني (يناير) الماضي في قطر، والتي طالما بحث عنها لاعبو المنتخب خلال الفترة الماضية بعد النتائج الجيدة التي حققوها في الدوحة.
البوادر جاءت من خلال رسالة الاتحاد للمنتخب الوطني بامكانية تحويل مبلغ مالي كبير للاعبين في غضون الايام القليلة المقبلة، بحيث يحصل كل لاعب من لاعبي المنتخب على حوالي 5 آلاف دينار من اصل 7 آلاف ونصف وعد بها كل لاعب بعد النتائج الجيدة في آسيا، على ان يستكمل الاتحاد دفع باقي المبلغ المالي للاعبين لاحقا، خاصة وان الاتحاد يعاني من بعض المشاكل المالية.
هذه الانباء ادخلت البهجة والسرور الى قلوب اللاعبين الذين يتلهفون لاستلام المبلغ، خاصة وان البعض منهم استحق عليه دفع مبالغ كبيرة نتيجة شراء منزل جديد أو قطعة ارض أو سيارة جديدة.
يشار الى ان الاتحاد يسعى لتوفير كافة متطلبات لاعبي المنتخب بما في ذلك الراحة النفسية، خاصة وان الفريق مقبل على مشاركة مهمة في تصفيات كأس العالم.
النواطير فيصلاوي رسميا
اصبح اللاعب رائد النواطير فيصلاويا، عندما وقع ظهر أمس رسميا على كشوفات الفيصلي في مقر النادي بحضور الادارة التي رحبت باللاعب، وابدت سعادتها بانضمام اللاعب الى قائمة الفريق الباحث عن التميز في الموسم الكروي المقبل.
النواطير من جانبه ابدى سعادته بالانضمام الى ناد بحجم الفيصلي معتبرا ان اللعب في صفوف “الازرق” يعد شرفا لكل لاعب، خاصة في ظل ما يتمتع به الفريق من سمعة عطرة محليا وخارجيا، متمنيا ان يحقق انضمامه للفريق اضافة جديدة تساعد في العودة إلى منصات التتويج.
يشار الى ان اللاعب تسلم عند التوقيع أمس شيكا بقيمة 10 آلاف دينار مقدم عقد يستحق الصرف اليوم، فيما يحصل على
الـ 10 آلاف دينار الاخرى على مدار الموسم، علما ان أحد اعضاء الادارة قام بتأمين قيمة مقدم عقد النواطير.
وكان عدد من جمهور فريق الفيصلي قد حضروا حفل التوقيع، واحتفلوا باللاعب الذي يعد اضافة جيدة للفريق.
محترفان جزائريان يهربان من الجزيرة
تفاجأ وكيل لاعبين والمدير الفني لنادي الجزيرة، في اتصال هاتفي من لاعبين جزائريين اثنين، يبلغانهما انهما الآن في مطار الملكة علياء الدولي، بانتظار موعد الطائرة للاقلاع الى بلديهما، بعد “صدمة” عقود الاحتراف في الاندية التي اطلعا عليها مؤخرا.
تفاصيل القصة بدأت عندما انتظم الجزائريان بتدريبات احد الاندية المحترفة، حيث تميز احد المحترفين بشكل ملحوظ، الامر الذي أثار اهتمام المدير الفني، فيما لم يقدم المحترف الثاني المستوى المأمول، الامر الذي دفع النادي للاستعداد للتعاقد مع احد المحترفين بعد فترة اختبار امتدت لحوالي الاسبوع.
المفاجأة كانت في اتصال هاتفي من المحترفين بوكيل اعمالهما والمدير الفني للنادي لابلاغهما بانهما الآن في المطار ويستعدان للسفر، حيث كانت مبررات المحترف الجيد بانه تفاجأ بقيمة العقود الإحترافية في الأردن، خاصة وانه كان يتطلع لمبلغ مالي مرتفع.
ورغم محاولات وكيل الاعمال اقناع المحترف بالغاء السفر في ظل اقتراب التعاقد معه، الا ان اللاعب الجزائري اصر على حزم امتعته ومغادرة الأردن.
منتخب الكرة يوفر السكن للاعبيه من خارج العاصمة
حرص المنتخب الوطني لكرة القدم على توفير اقامة للاعبيه القاطنين خارج عمان، وذلك لتأمين الراحة لهم بدلا من مشقة التنقل بين اماكن سكنهم وبين تدريبات المنتخب التي تتواصل استعدادا للدورة الدولية الرباعية وبطولة تصفيات كأس العالم.
وقام المنتخب بحجز الاقامة لعدد من اللاعبين في الفندق امثال أنس بني ياسين وسليمان السلمان ورائد النواطير وبشار بني ياسين وأحمد هايل وغيرهم حيث يعانون من صعوبة التنقل.
الأردن خال من الحكام اليوم
يخلو الأردن اليوم من حكام دوري المحترفين لكرة القدم، عندما يتوجه 34 حكما و6 حكمات و4 اداريين إلى مدينة الاسكندرية اليوم، لاقامة معسكر تدريبي يمتد حتى يوم 28 الحالي، في اطار الاستعداد للاستحقاقات المقبلة.
وبمغادرة الحكام عمان صباح اليوم إلى مصر، فإن الأردن يكون خاليا من حكام الكرة خلال فترة المعسكر، باستثناء 8 حكام سيمكثون في عمان حتى يوم 26 من نفس الشهر، قبل المغادرة لادارة مباراتين بتصفيات كأس العالم.
لاعبو الحسين يتجمعون الجمعة
تلتقي إدارة نادي الحسين إربد يوم الجمعة المقبل، لاعبي فريق النادي لكرة القدم، للمباشرة بالتدريبات اعتبارا من يوم السبت المقبل، استعدادا لدوري الدرجة الأولى.
اجتماع الادارة باللاعبين الذي سيترأسه رئيس النادي خلدون حتاملة، سيتركز على ضرورة حث اللاعبين على الانتظام بالتدريبات، من اجل العودة السريعة الى مصاف اندية المحترفين المكان الطبيعي للفريق الذي هبط الموسم الماضي الى الدرجة الأولى.
جمجوم يخطف الانظار
نجح لاعب فريق الجزيرة لكرة القدم مهند جمجوم من خطف الانظار خلال مباراة فريقه الودية أول من أمس أمام فريق الوحدات، والتي انتهت بفوز الجزيرة 3-2، سجل جمجوم خلالها هدفين لفريقه.
اللاعب الذي يتمتع بموهبة كروية مميزة، كان مثار تساؤلات الحاضرين حول عدم ضمه لصفوف المنتخب الاولمبي، خاصة وان بعض الاندية ابدت اهتمامها به في ظل مستواه خلال مباراة الوحدات.

كواليس النجوم

• فريق النجم السابق جهاد عبدالمنعم خسر امام فريق رأفت علي بنتيجة 6-2 في المباراة التي جرت أمس في القويسمة، ضمن منافسات بطولة (كل النجوم) التي تنظمها دائرة المرافق الرياضية والترفيهية في الامانة التي يشرف عليها المهندس ناصر البطاينة... وضمن نفس البطولة ايضا تعادل فريقا عدنان عوض ومهند المحارمة مع فريق اسلام جلال ومحمود شلباية بنتيجة 6-6... مباريات البطولة تتواصل يوم غد، على ان تقام المباراة النهائية يوم الخميس المقبل.
• اللاعب الفلسطيني محمد خويص انتظم مع فريق الجزيرة، وشاركه حوالي 20 دقيقة من مباراته الودية الاخيرة امام الوحدات.. المهاجم الفلسطيني سيخضع للاختبار في الجزيرة على امل التعاقد معه.
• صفقة انتقال لاعب الجزيرة لكرة القدم لؤي عمران الى فريق البقعة، ما تزال تواجه عوائق تتعلق بالامور المالية، بانتظار الساعات القليلة المقبلة لحسم الموضوع.
• نجم كروي اشتكى من كثرة الاشخاص الذين يفاوضونه في إدارة النادي لتجديد عقده... اللاعب كلما انتهى من الجلوس مع عضو إدارة طلب منه الجلوس مع عضو آخر حتى وصل به الامر مؤخرا للجلوس مع رئيس النادي للتوصل الى اتفاق حول الامور المالية... النجم تم تحويله اول من أمس الى المدير الفني لمحاولة اقناعه بتخفيض مطالبه المالية.
• حارس مرمى فريق الامعري الفلسطيني بطل الدوري عزمي الشويكي عاد الى عمان، بانتظار مباشرة تدريباته مع فريقه السابق الجزيرة لبحث مصيره في الاحتراف او البقاء في الاردن.

khaled.khatatbeh@alghad.jo

التعليق