مركز أودي الأردن يطلق رسميا سيارة أودي A1

تم نشره في الثلاثاء 21 حزيران / يونيو 2011. 02:00 صباحاً
  • جانب من اطلاق السيارة الجديدة - (من المصدر)

عمان- أعلن مركز أودي الأردن، ممثلاً بشركة نقل للسيارات، مؤخراً عن الإطلاق الرسمي لسيارة أودي A1  في المملكة؛ وذلك من خلال حفل إطلاق تفاعلي يستهدف فئة الشباب الذي يتميز أسلوب حياتهم بالطابع العصري.
تجول الموكب المكون من أربع سيارات أودي A1 الجديدة في شوارع العاصمة عمان، مستهدفاً مواقع رئيسية مثل الاندية الاجتماعية والرياضية والمطاعم ووجهات التسوق والجامعات، وذلك خلال فترة ثلاثة أيام. وقد تميز هذا الموكب بوجود برنامج ترفيهي متكامل ساعد على التفاعل مع الحضور؛ بالاضافة لبث حي ومباشر على راديو Beat ومزاج اف ام. ومن خلال الحفل، سجل عشاق السيارات أسماءهم من أجل المشاركة في السحب على الجائزة الكبرى؛ حيث سيحصل الفائز على فرصة التمتع بقيادة سيارة أودي A1 الجديدة لمدة أسبوع كامل بالإضافة إلى الفوز بقسائم شرائية في أرقى المطاعم في عمان.
وقال ميخائيل عبد ربه، نائب الرئيس التنفيذي في شركة نقل للسيارات:" تدخل أودي فئة جديدة من السيارات مع A1 المدمجة التي تجمع كل مزايا علامة أودي– تصميم متطور، جودة لا مساومة فيها وفعالية مبتكرة – كل هذا ضمن مساحة تقل عن أربعة أمتار. كما يتميز أحدث طرازات أودي بأنه ديناميكي، ذو نوعية عالية، مفعم بالمشاعر ويمنح شعوراً بالفرادة. ليس هذا فحسب، بل يجعلها محركها القوي وهيكلها الرشيق أكثر سيارة رياضية في فئتها".

التعليق