"الرماثنة" يتوجهون إلى عجلون اليوم والسلمان يلتحق وأسباب تأجيل توقيع النواطير وبلص للمنشية وشباب الأردن يقترح تعويضات

تم نشره في الجمعة 10 حزيران / يونيو 2011. 02:00 صباحاً
  • لاعب فريق الرمثا لكرة القدم سليمان السلمان يلتحق بتدريبات فريقه - (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
السلمان يلتحق بالرمثا
يتوجه لاعبو فريق نادي الرمثا لكرة القدم مساء اليوم الجمعة إلى مدينة عجلون، وذلك لإقامة معسكر تدريبي يستمر لمدة أسبوع استعدادا للمنافسات المقبلة.
ووفق البرنامج المعد للمعسكر فإن الفريق سيصل إلى فندق عجلون مساء اليوم الجمعة، على ان يباشر الفريق تدريباته اعتبارا من يوم غد السبت على ملعب مجمع عجلون الرياضي، والاستفادة من جبال عجلون لرفع درجة لياقة اللاعبين وجاهزيتهم الفنية.
ورغم ان المعسكر التدريبي يمتد لمدة أسبوع وفق الخطة، الا ان الفريق ربما يدرس تمديده في حال حقق الأهداف، أو العودة الى مدينة الرمثا لإقامة معسكر داخلي يمتد أيضا لأسبوع آخر.
وسيشرف على المعسكر المدير الفني عادل يوسف، والمدرب العام بلال اللحام الذي أعيد تعيينه في ظل شعبيته بين اللاعبين، إضافة الى الخبرة التي اكتسبها من التدريب خلال الفترة الماضية.
إلى ذلك، التحق لاعب فريق الرمثا سليمان السلمان بتدريبات الفريق، بعد اختتام رحلة احتراف في صفوف فريق نادي الوحدة السعودي.
شباب الأردن يقترح على الاتحاد
اقترح نادي شباب الأردن على اتحاد كرة القدم، تحمل نفقات لاعبي الأندية الذين يتم استدعاؤهم لصفوف المنتخبات الوطنية للانخراط في التدريبات والمعسكرات خارج الأوقات المحددة من قبل الاتحاد الدولي "فيفا".
جاء ذلك خلال مخاطبة النادي للاتحاد الذي يرى شباب الأردن ضرورة تحمله لنفقات اللاعبين بدلا من الأندية، خاصة خلال فترات الاستدعاء الطويلة.
تفاصيل مفاوضات الجزيرة والبقعة بشأن لؤي عمران
قطعت المفاوضات بين الجزيرة والبقعة شوطا لا بأس به بشأن رغبة البقعة في استقطاب لاعب الجزيرة لؤي عمران.
آخر التطورات كانت الاجتماع الذي ضم إدارة الناديين، حيث توصل الطرفان إلى اتفاق مبدئي، بحيث يحصل الجزيرة على 30 ألف دينار، فيما يحصل اللاعب على حصته من البقعة الذي ينتظر ان يجلس مع اللاعب للاستماع إلى مطالبه.
الجزيرة لم يعلن موافقته النهائية بانتظار عرض الموضوع على مجلس الإدارة، لا سيما وان هناك العديد من العوائق التي يجب تجاوزها قبل الموافقة والتي أبرزها مبلغ الـ 17 ألف دينار التي يستحقها اللاعب من الجزيرة عن الفترة الماضية.
وينتظر ان تفاوض إدارة الجزيرة اللاعب للتنازل عن بعض مستحقاته المالية، للموافقة على الصفقة بانتظار الساعات المقبلة لاستكمال المفاوضات.
الفيصلي يؤجل توقيع النواطير
أجل النادي الفيصلي توقيع اللاعب رائد النواطير على كشوفاته، لحين إخضاعه لفحوصات طبية في منطقة الظهر يوم غد السبت، للتأكد من سلامته قبل التعاقد معه رسميا.
وكان يفترض ان يوقع اللاعب على كشوفات الفيصلي أمس الخميس كما كان مقررا، قبل ان يطلب منه تأجيل الموعد لحين التأكد من الفحوصات التي تجرى غدا والتي ستشتمل على صور طبية للوقوف على حالته بشكل نهائي.
بلص يوقع رسميا للمنشية
وقع اللاعب محمد بلص رسميا على كشوفات فريق نادي منشية بني حسن للعب في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.
وجرى حفل التوقيع ليلة أول من أمس، بعدما اتفق الطرفان على كامل التفاصيل.
يشار الى ان بلص لعب لفريقي الحسين إربد والعربي، قبل ان ينتقل رسميا إلى صفوف المنشية.
عبدالقادر يعود من أميركا
عاد المدرب عضو الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم أحمد عبدالقادر من أميركا، بعد رحلة استمرت لحوالي أسبوعين، بناء على دعوة وجهت له من قبل ناد يمارس كرة القدم هناك.
وانضم عبدالقادر خلال الزيارة للنادي الأميركي، قبل ان ينهي أيضا بعض الأمور الشخصية ومن ثم العودة الى عمان.
يشار الى ان عبدالقادر سينضم الى عدنان حمد وياسين عمال وأحمد جاسم ومانويل في قيادة تدريبات المنتخب اعتبارا من يوم الخميس المقبل استعدادا لتصفيات كأس العالم.
حارس المنشية شديفات لم يتفق مع النادي
أكد حارس مرمى فريق منشية بني حسن سلطان شديفات انه توصل الى طريق مسدود مع إدارة النادي، بشأن تجديد عقده الذي انتهى مع النادي.
شديفات أشار في تصريح لـ "الغد" الى ان مفاوضات جرت بينه وبين المنشية مؤخرا، لم تسفر عن اتفاق، الأمر الذي يدفعه لإعلان مغادرته للنادي، كاشفا النقاب عن تلقيه عدة عروض من أندية محترفة وأخرى بالدرجة الأولى.

كواليس النجوم

• نجما فريق الفيصلي لكرة القدم أنس حجة وزبن الخوالدة، توجها مؤخرا الى البحر الميت لقضاء يوم من الاستجمام، بعيدا عن أحاديث كرة القدم... حجة يتوقع ان يحسم أمره خلال اليومين المقبلين سواء بالتوقيع للفيصلي أو التوجه للاحتراف الخارجي، علما ان اللاعب أبلغ الفيصلي انه في حال بقي في الأردن فإنه لن يوقع لغير "الأزرق".
• نجم كروي أبلغته المؤسسة التي يعمل بها بضرورة التوجه للجنة التحقيق، بسبب تغيبه عن الدوام من دون إذن لمدة يوم واحد... المؤسسة التي يعمل بها اللاعب كانت تحرص على تفريغ نجوم الكرة لفترات طويلة، قبل ان تعود مؤخرا لمحاسبة اللاعبين على التغيب.
• لاعبة المنتخب النسوي لكرة القدم فرح بدارنة التي شاركت في معسكر المنتخب في هولندا والتي شاركت المنتخب أولى مبارياته في التصفيات الأولمبية ستغيب عن مباراة اليوم بسبب مغادرتها إلى أميركا... اللاعبة آلاء أبو قشة أبلغت المنتخب أنها ستغيب عن مباراة اليوم أمام تايلند بسبب حفل زواج شقيقها.
• نادي الرائد السعودي تسلم رد نادي الوحدات بشأن ضم حسن عبدالفتاح، والمتضمن طلب الحصول على مبلغ 600 ألف دولار... الأيام المقبلة ستشهد مفاوضات لتقليص المبلغ المالي على أمل احتراف اللاعب.
• فريق البقعة قام أمس باستمزاج رأي لاعب فريق الحسين إربد عبدالله صلاح، للانتقال الى صفوف الفريق في الموسم المقبل، رغم المعلومات التي تشير إلى تمسك الحسين باللاعب.
• أحد نجوم المنتخب الوطني لكرة القدم، توجه أول من أمس الى اتحاد الكرة للسؤال عن مصير مكافآت نهائيات أمم آسيا الأخيرة.. اللاعب توجه بالسؤال الى إدارة المنتخب التي هي أيضا لا تعلم بمواعيد إفراج اتحاد الكرة عن تلك المكافآت.
• المدير الفني لفريق الجليل لكرة القدم العراقي جبار حميد أخضع المحترف العاجي وترا موسى لتدريب خاص امتد لساعة.. التدريب الفردي جاء عقب انتهاء المدرب من تمرين الفريق الجماعي.
• لاعب فريق الوحدات لكرة القدم عيسى السباح، وجه الدعوة لزملائه الرياضيين لحضور حفل خطوبته اليوم الجمعة.
• ملاسنة جرت بين نجمي ناد محترف من جهة ونائب رئيس النادي أثناء أحد تدريبات الفريق.. الملاسنة جاءت نتيجة احتقان سابق خاصة من قبل اللاعبين.

التعليق