"أمنية" وطلاب مدرسة إسكان الداخلية يحتفلون بعيد الاستقلال

تم نشره في الخميس 9 حزيران / يونيو 2011. 02:00 صباحاً

عمان- أقامت شركة "أمنية" احتفالاً بمناسبة عيد الاستقلال في مدرسة "إسكان الداخلية" الكائنة في منطقة القويسمة. ويأتي هذا الاحتفال تعزيزاً لمشاركة "أمنية" في مبادرة "مدرستي" الملكية، التي أطلقتها جلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة العام 2007، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، وتأكيداً لهوية الشركة المؤسسية المنتمية للوطن والتعليم.
وتخلل الحفل الذي أقامته "أمنية"، العديد من الفعاليات والنشاطات لطلاب المدرسة التي تضمنت ألعاب "تيلي ماتش"، ومسابقات ترفيهية، وتشكيل البالونات، والرسم على الوجوه، وعرضا للمهرجين، إضافة إلى تنظيم عرض للدمى. هذا وقد شارك عدد من موظفي الشركة فرحة الطلاب من خلال الرقص على أنغام الموسيقى الوطنية، والمشاركة في المسابقات، وتوزيع دفاتر ABC المدرسية على الطلاب، وذلك بالتعاون مع الشركة المتميزة للطباعة ذ.م.م. والمتخصصة في تصنيع ورق التصوير والدفاتر المدرسية، إلى جانب توزيع مجموعة من الهدايا الرمزية في نهاية الحفل.
وعن هذه المشاركة، تحدثت رانيا أبو خضر سلفيتي، مديرة الاتصال في "أمنية" قائلةً: "يعد عيد الاستقلال مناسبة وطنية نعتز بها جميعاً، ونعتبرها فرصة مميزة نعبر فيها عن ولائنا وانتمائنا لوطننا الغالي، ونشارك من خلالها الشعب الأردني بفئاته كافة، وخصوصا فئة الأطفال والشباب فرحتهم واحتفالاتهم. ونأمل أن نكون قد رسمنا البسمة على وجوه طلابنا في مدرسة إسكان الداخلية من خلال هذا الاحتفال".
ومن جانبه، أكد رامي قعوار، مدير عام الشركة المتميزة للطباعة، إحدى شركات مجموعة نقل، حرص الشركة المتميزة للطباعة على إدامة التواصل مع طلبة المدارس في الفعاليات والمناسبات الوطنية؛ إذ إن هذه الفعاليات تسهم في تعميق قيم الولاء الوطني والاعتزاز به، بما تنعكس آثاره الإيجابية على سلوكاتهم تجاه وطنهم في المستقبل.

التعليق