أودي A6 الجديدة تتلألأ على حلبة مرسى ياس

تم نشره في الاثنين 6 حزيران / يونيو 2011. 02:00 صباحاً
  • سيارة أودي A6 الجديدة - (من المصدر)

عمان- طرحت أودي الجيل السابع من سيارتها السيدان النخبوية الأكثر نجاحاً في العالم، أودي A6، التي باتت متوفرة في أسواق منطقة الشرق الأوسط مع خيارين من محركات V6؛ الأول 2.8 FSI بقوة 204 أحصنة والثاني طراز 3.0 TFSI بقوة 300 حصان، ويتصل كلا المحركين بجيل جديد من علبة تروس S tronic وأحدث ما توصلت إليه أودي مع تقنيتها الشهيرة للدفع الرباعي الدائم quattro.
وبفضل ما تتميز به من وزن منخفض، هيكل وتعليق رياضيين، بالإضافة إلى لائحة طويلة من التجهيزات والتقنيات الجديدة المساندة للقيادة والمتعددة الوسائط، فإن A6 السيدان النخبوية الجديدة ترسي معايير جديدة للابتكار وتوفر حلولاً تقنية متميزة.
وبمناسبة طرح A6 الجديدة كلياً في المنطقة، دعت أودي الشرق الأوسط ما يزيد على 800 من أهم عملائها لتجربة قيادة الجيل الجديد من هذه السيدان النخبوية على حلبة مرسى ياس في العاصمة الإماراتية أبوظبي. كما دعت الشركة مجموعة من الصحافيين من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى بعض الصحافيين الأستراليين، الهنود، الجزائريين، الجنوب أفريقيين، والسنغافوريين لتجربة قيادة A6 الجديدة كلياً على الحلبة ضمن عدة برامج قيادة مختلفة لاختبار التماسك والثبات، إلى جانب فترة قيادة على طرقات أبوظبي للتعرف على معالمها السياحية المتميزة.
وفي هذا الإطار، علّق جيف مانيرينغ؛ المدير الإداري لدى أودي الشرق الأوسط قائلاً: "تمثل أودي A6 الجديدة الفصل السابع في قصة نجاح غير اعتيادية. إذ بيعت هذه السيدان النخبوية سبعة ملايين مرة منذ أن طرحت للمرة الأولى مع طراز أودي 100. ليس لدينا شك بأن A6 الجديدة التي تقع ضمن ثاني أكبر شريحة نخبوية في منطقة الشرق الأوسط ستسهم في تحقيق هدفنا بأن نكون الصانع النخبوي الأول في المنطقة مع مبيعات سنوية كبيرة تتألف من أربعة أرقام".

التعليق