إدارة الحسين إربد تبحث تحضير فريق الكرة للمرحلة المقبلة

تم نشره في السبت 4 حزيران / يونيو 2011. 02:00 صباحاً
  • فريق الحسين إربد لكرة القدم يستعد لمرحلة جديدة في مسيرته -(الغد)

إربد -الغد- تبحث إدارة نادي الحسين إربد في اجتماعها المهم الذي من المقرر أن يعقد في مقر النادي مساء يوم الاثنين المقبل، العديد من الأمور التي تهم مسيرة فريق الكرة المتعلقة بتحضيراته للموسم الكروي الجديد.
وفهمت “الغد” أن إدارة النادي عازمة على بذل كافة الجهود الممكنه لتجاوز الأزمة التي يمر بها الفريق بعد هبوطه إلى مصاف دوري أندية الدرجة الأولى، ومحاولة إعادة تصويب الأمور من كافة الجوانب الإدارية والفنية.
ومن المتوقع أن يتم خلال الاجتماع الذي سيخصص الحيز الأكبر منه لمناقشة أمور فريق الكرة، الى إعادة تشكيل لجنة الكرة وتسمية الجهازين التدريبي والإداري للفريق للمرحلة المقبلة.
وكانت إدارة نادي الحسين قد فتحت قنوات الاتصال مع عدد من المدربين في صربيا ومصر والعراق للتعاقد مع أحدهم لقيادة الفريق خلال استحقاقات الموسم الكروي المقبل.
وذكر رئيس النادي خلدون حتاملة، أن من بين المرشحين لتولي مهام الإدارة الفنية لفريق الحسين المدرب الصربي برادافيتش “بيجا”، الذي سبق له وأن أشرف على فريقي الرمثا واتحاد الرمثا قبل عدة سنوات إضافه إلى أحد المدربين المصريين والمدرب العراقي نزار أشرف الذي قاد فريق الحسين الموسم قبل الماضي.
وأكد حتاملة أن الإدارة تسعى للنهوض بالفريق ليعود إلى سابق عهده بين فرق النخبة في دوري المحترفين، مشيرا إلى أن الإدارة ستقوم بوضع الخطط والبرامج الكفيلة برفع سوية الفريق ليبقى صاحب عروض مميزة ونتائج قوية.
إلى ذلك، كلف النادي عضو مجلس الإدارة عزمي عزالدين بتشكيل لجنة الكرة، على أن يقدم فريق عمله للإدارة خلال جلستها المقبلة، ومن أبرز الأسماء التي يتردد ذكرها لعضوية اللجنة الدكتور مازن حتاملة وسليمان الشرايري وحسين الزحراوي وعلاء اللوباني.
من جانب آخر، أشار حتاملة الى أن نادي الحسين ينتظر زيارة سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد ليضع بين يديه تفاصيل مهمة عن مسيرة فريق الحسين الكروي، والظروف التي أحاطت بالفريق ودفعت به نحو الهبوط.
الى ذلك، ذكرت مصادر مقربة من النادي أن المدرب الوطني محمود أبو عابد، سيكون من أبرز المرشحين لتدريب الفريق في حال لم تتوصل الإدارة الى اتفاق مع أحد المدربين الأجانب.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »عنوان التعليق (Yousef Daradkeh)

    السبت 4 حزيران / يونيو 2011.
    إلي طبع طبع، وإلي ربع ربع. نهاية منطقية لبداية اكثر من سيئة
  • »وا اسفاه يا نادي الحسن ! (ابو غريب)

    السبت 4 حزيران / يونيو 2011.
    رغم كل ما حل بك يا نادي الحسين سنبقى الاوفياء لك بقوة حتى اللحظات الأخيرة وسنبقى تساندك كيتعود الى مكانك الطبيعي بين الكبار منافسا على الالقاب والبطولات ، وسنتعتبر هذا الوضع بداية العودة للقوة والنهوض من جديد وستبقى يا نادي الحسين وكما يقولون
    الرقم الصعب في ميادين الكرة الأردنية.