الرياح القوية تخون بارتولي وشارابوفا تتطلع للتسوق

تم نشره في السبت 4 حزيران / يونيو 2011. 02:00 صباحاً

باريس- قالت ماريون بارتولي التي خسرت مباراتها بالمربع الذهبي في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس أول من أمس الخميس إن الرياح ساعدت حاملة اللقب فرانشيسكا سكيافوني في الصعود للدور النهائي.
وأوضحت بارتولي التي خسرت 6-3 و6-3 امام سكيافوني في الدور نصف النهائي أول من أمس “كانت الرياح تهب بقوة مما صعب مهمتي في التعامل مع ضرباتها، شعرت بالضيق فعلا. تعين علي ان أبذل المزيد من الجهد عن المعتاد”.
لكن بارتولي التي كانت تسعى لان تصبح أول لاعبة فرنسية تفوز باللقب منذ فعلتها ماري بيرس العام 2000، اعترفت ان الفوز كان من نصيب اللاعبة الافضل.وقالت اللاعبة الفرنسية “تجيد (سكيافوني) اللعب على الملاعب الرملية.. لم أقدم أداء سيئا لكنها لعبت بشكل أفضل مني كثيرا اليوم”.
إلى ذلك، تعتقد ماريا شارابوفا ان الذهاب للتسوق في محال العاصمة الفرنسية هي ما تحتاجه اللاعبة الروسية التي خرجت من نصف النهائي أول من أمس الخميس قبل بدء موسم البطولات على الملاعب العشبية.
وكانت آمال اللاعبة الروسية المصنفة الاولى على العالم سابقا في احراز لقب فرنسا المفتوحة انتهت عندما خسرت 6-4 و7-5 امام الصينية لي نا المصنفة السادسة في المربع الذهبي لفردي السيدات. وقالت شارابوفا في مؤتمر صحافي بعد مباراة أول من أمس “حققت نتائج جيدة في فرنسا المفتوحة. وصلت الى نصف النهائي بعد غياب عن هذا الدور في البطولات الاربع الكبرى منذ فترة طويلة”.
واضافت “أنا فخورة بما حققته هنا لكني أشعر انه ما زال هناك الكثير من العمل الذي يتعين علي القيام به”.
وتابعت شارابوفا (24 عاما) قائلة “مما لا شك فيه اني أردت تحقيق الفوز ... الذهاب للتسوق قد يكون مفيدا”.

(رويترز)

التعليق