منتخب "طاولة" المعوقين يشارك في بطولة رومانيا

تم نشره في الثلاثاء 31 أيار / مايو 2011. 02:00 صباحاً

عمان-الغد- يغادر فجر يوم غد الأربعاء الى رومانيا، وفد المنتخب الوطني للمعوقين لكرة الطاولة، للمشاركة في البطولة الدولية المفتوحة التي ستبدأ فعالياتها اعتبارا من يوم الخميس المقبل، ويرأس الوفد سليمان الروسان أمين عام اللجنة البرالمبية الأردنية.
ويضم الوفد مريانا خانويان (إدارية)، وهارون الشلتوني ومحمد أبو فرحة (مدربان) أما اللاعبون فهم: ختام أبو عوض وفاطمة العزام وفاتن عليمات وأسامة أبو جامع وإبراهيم دردس.
وتأتي مشاركة منتخب كرة الطاولة في بطولة رومانيا الدولية وفق ما ذكره رئيس الوفد ضمن خطة نشاطات اللجنة للعام 2011، والتي تهدف للوصول بالمنتخبات الوطنية للمشاركة في بارالمبك لندن العام المقبل 2012.
وكان لاعبو المنتخب الوطني قد خضعوا لتدريبات يومية مكثفة في صالات الاتحاد بإشراف المدربين الشلتوني وأبو فرح، ومن المنتظر ان يحقق نجوم المنتخب نتائج متقدمة في هذه البطولة.
يذكر ان السجل الذهبي للاعبي منتخب كرة الطاولة حافل بالإنجازات، وسبق ان حصدوا العديد من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في المحافل الدولية، وكان آخرها حصول منتخب الناشئين على المركز الأول في دورة الألعاب العالمية الرابعة، التي أقيمت في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة في شهر نيسان (أبريل) الماضي.

التعليق