سباق متواصل على جائزة الغد وبني ياسين يعود منتشيا وهايل يغادر "الجيش" رسميا وعملية لشديفات

تم نشره في الأحد 22 أيار / مايو 2011. 02:00 صباحاً
  • اللاعب عمر غازي تلقى عرضا من الجليل - لاعب البقعة محمد عبدالحليم يتصدر سباق اللاعبين - (الغد)

خالد الخطاطبة

 عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “ أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، اضافة إلى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.
عبدالحليم يتمسك بصدارة مسابقة الغد
توغل لاعب فريق البقعة محمد عبدالحليم بفارق كبير عن لاعبي الفيصلي والوحدات انس حجة ورأفت علي في مسابقة الغد، لاختيار اللاعب الافضل في الموسم الكروي المنتهي. واحتل عبدالحليم المركز الاول بفارق كبير عن حجة الذي حل ثانيا ورأفت الذي جاء في المركز الثالث والاخير.
عملية التصويت تتم من خلال رسائل قصيرة على الأرقام 96904 زين و96967 أورانج و96947 أمنية.
لاعب الوحدات رأفت علي حصل على رمز R ولاعب الفيصلي أنس حجة على رمز A ولاعب البقعة محمد عبدالحليم على رمز M.
وسيحصل اللاعب الفائز في استفتاء الغد “نجمك المفضل ينتظر صوتك” على جائزة مالية مقدارها 1000 دينار، فيما سيدخل المشاركون في عملية التصويت على سحوبات “إشتراك سنوي مجاني في الغد”، وسينتهي التصويت يوم 17 الشهر المقبل.
بني ياسين يعود منتشيا بالثبات
عاد لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم أنس بني ياسين المحترف في صفوف فريق نجران السعودي إلى عمان أمس السبت، بعد اختتام مشواره مع فريق نجران الذي نجح في الثبات في مصاف أندية المحترفين، رغم خسارته آخر مبارياته في الدوري امام الهلال بنتيجة 2-1.
ونجح لاعب المنتخب في قيادة فريقه نحو الهروب من شبح الهبوط الذي ظل يلاحق الفريق حتى الاسبوع الاخير من الدوري السعودي.
وبانتهاء الموسم الكروي السعودي، يكون بني ياسين قد انهى عقده مع الفريق السعودي الذي لعب له لموسمين متتاليين، بانتظار الخطوة المقبلة خاصة وان عدة عروض تلقاها اللاعب مؤخرا.
عملية لحسام شديفات اليوم
يجري نجم فريق منشية بني حسن لكرة القدم حسام شديفات اليوم الاحد، عملية جراحية لمعالجة الكسر الذي تعرض له فك اللاعب اثناء مباراة فريقه الاخيرة امام الوحدات بنهائي الكأس.
واشار اللاعب إلى ان الكسر جاء نتيجة تعرضه لضربتين على فترتين متباعدتين اثناء المباراة على نفس المكان..
محروس يدرب منتخب سورية
تسلم نزار محروس أمس الادارة الفنية للمنتخب السوري الشقيق لكرة القدم، بعد جلسة مع اتحاد الكرة اسفرت عن موافقة الاخير على طلبات محروس والتي اهمها تأجيل استئناف الدوري السوري.
وطلب محروس تسلم المهمة لمدة شهرين فقط، يتخللهما قيادة الفريق في مباراتيه امام منتخب طاجكستان ضمن تصفيات كأس العالم.
واشار محروس لـ”الغد” إلى امله في تجهيز المنتخب بأسرع وقت ليتمكن من خوض المباراتين امام طاجكستان، ومن ثم النظر في المرحلة التالية.
وكشف محروس عن عدم ممانعة منتخب سورية في المشاركة في بطولة الأردن الرباعية في حال وجهت له الدعوة رسميا.
هايل ينهي عقده مع الجيش السوري
عاد اللاعب أحمد هايل إلى عمان قادما من دمشق، بعد ان انهى ارتباطه مع فريق الجيش السوري، عقب جلسة “عتاب” انتهت بالاتفاق على انهاء عقد اللاعب رسميا، لا سيما وان الدوري السوري تأجل.
والتقت إدارة الجيش مع اللاعب الخميس الماضي، حيث اسفر الاتفاق عن مغادرة اللاعب للفريق والعودة الى عمان، على ان يحصل هايل على باقي مستحقاته المالية.
بشار على بعد خطوة من اللقب
بات لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم بشار بني ياسين المحترف في صفوف فريق المحرق البحريني على بعد خطوة واحده فقط من لقب الدوري البحريني، حيث يحتاج الفريق لتحقيق الفوز في مباراته المقبلة.
وكان المحرق قد تصدر الدوري اول من أمس، بعد الفوز على فريق الحد بنتيجة 5-0، مستفيدا من تعادل الرفاع والاهلي.
انتهاء عقد شديفات وذيابات
انتهى أول من امس رسميا، عقد حارس مرمى فريق منشية بني حسن لكرة القدم سلطان شديفات بعد ان لعب للفريق حوالي 15 سنة، نجح خلالها في تقديم مستويات متميزة لاقت اشادة الجميع.
شديفات تلقى عدة عروض خاصة من أندية الدرجة الاولى التي قدم له احدها عرضا ماليا مغريا، علما ان تجديد عقده مع المنشية ما يزال ضمن الخيارات. كما انتهى عقد مدافع المنشية علي ذيابات، الذي تلقى هو الآخر عدة عروض بانتظار البت فيها.
عقل والمحارمة مدعوان لتتويج الصغار
وجهت الدعوة لنجمي الكرة الاردنية حاتم عقل ومهند المحارمة، للمشاركة في تتويج طلاب احدى المدارس في “الجاردنز” في الحفل الذي اقيم مساء أمس في المدرسة، وجاءت دعوة اللاعبين نظرا لنجوميتهما ومكانتهما الرياضية في الشارع المحلي.
البقعة يتفق مع ناجي
توصل نادي البقعة إلى اتفاق مع لاعب فريق الأهلي لكرة القدم محمد ناجي للعب في صفوف الفريق في الموسم المقبل، بانتظار تحديد موعد التوقيع الرسمي، علما ان ناجي انتهى عقده رسميا مع الأهلي.
كما تسعى ادارة البقعة لضم حارس الأهلي انس طريف الذي طلب من البقعة مخاطبة ادارة ناديه للتفاوض.

كواليس النجوم

• ادارة نادي الحسين اربد قامت بخصم 50 % من قيمة عقد حارس المرمى محمد شطناوي عن الموسم المقبل الذي يعتبر الاخير للحارس... الناطق الاعلامي للحسين اربد راتب الضامن اشار لـ”الغد” ان هذه العقوبة تأتي بسبب تصريحاته الصحافية.
• اثناء تتويج الوحدات بلقب الكأس، تفاجأ اللاعب محمد جمال بكرسي يتجه اليه قبل أن يصيبه في الكوع.. اللاعب توجه إلى المستشفى لتصوير الضربة التي كشفت عن اصابة كوع جمال برضوض.
• اللاعب مؤيد سليم يغادر الى فلسطين خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك لمشاركة فريقه الامعري حفل التتويج بلقب دوري فلسطين والذي يجري يوم الاربعاء المقبل، اضافة الى حفل يقيمه النادي ايضا يوم الاول من الشهر المقبل.
• انس بني ياسين ورفاقه في فريق نجران احتفلوا بعد الخسارة امام الهلال في مشهد طريف قلما يحدث في الملاعب الكروية، بعدما احتفل الفائز والخاسر في المباراة... نهاية المباراة شهدت فرحة عارمة من قبل الهلال الذي توج باللقب، فيما هرول لاعبو نجران يهنئون بعضهم والجهاز الفني، بعد أن تأكد ثباتهم في الدوري.. فريق الوحدة الذي يلعب له سليمان السلمان نجا ايضا من الهبوط بعد تعادله مع فريق التعاون الذي لعب له شادي أبو هشهش.
• فريق الجليل لكرة القدم دخل في مفاوضات مع اللاعب عمر غازي من اجل ضمه لصفوف الفريق في حال نجحت المفاوضات.
• مدرب فريق كفرسوم لكرة القدم هاجم عبيدات، انشغل خلال اليومين الماضيين بتقبل العزاء بوالده الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى... هاجم استقبل الكثير من اصدقائه من داخل الوسط الرياضي.
• “لعنة المنشية” ما تزال تطارد فريق الوحدات... في مباراة اياب الدوري بين الفريقين طرد حارس الوحدات عامر شفيع وتم حرمانه لمدة عام، وفي مباراة الكأس اول من أمس طرد الحارس محمود قنديل الذي ربما يتم حرمانه 4 مباريات.
• دائرة الحكام في اتحاد الكرة، وجهت الدعوة لجميع حكام المملكة المعتمدين في الاتحاد للخضوع لاختبار اللياقة البدنية في الساعة الرابعة من مساء يومي غد وبعد غد في ستاد عمان.

[email protected]

التعليق