الأطول والأشمل على مستوى السوق الأردنية:

مجموعة الخياط تعلن عن كفالة مصنعية لسيارات بيجو لمدة خمس سنوات بدون تحديد المسافة

تم نشره في السبت 14 أيار / مايو 2011. 02:00 صباحاً
  • سيارة بيجو الفرنسية

أعلنت شركة الفا لتجارة السيارات - احدى شركات مجموعة الخياط للاستثمار- الوكيل الحصري لسيارات بيجو الفرنسية في المملكة، عن البدء بتقديم كفالة مصنعية لمدة خمس سنوات من شركة بيجو الفرنسية على جميع سياراتها الجديدة ودون تحديد مسافة المسير.

وبهذه المناسبة صرح  المدير العام لمجموعة الخياط طاهر الحسيني:" يأتي الإعلان عن الكفالة المصنعية الجديدة  لسيارات بيجو كدلالة على ثقة شركة بيجو الفرنسية العريقة بمنتجاتها من السيارات التي تلاقي استحساناً عالمياً، والتي تعتبر من أفضل وأحدث السيارات الأوروبية وأعلاها جودةً وأماناً".

وتقدم شركة ألفا لتجارة السيارات، والكائنة معارضها الرئيسية في شارع مكة في العاصمة عمان، هذه الكفالة المصنعية على كافة سيارات بيجو الجديدة المباعة من قبلها في المملكة، بينما ستقدم كفالة خاصة للزبائن من مكاتب تأجير السيارات السياحية لمدة خمس سنوات أو 250 الف كلم من المسير أيهما أقرب.

وأضاف الحسيني قائلاً :" إن إطلاق حملة الكفالة لخمس سنوات لجميع سيارات بيجو يعتبر جزءا من سعي شركة ألفا لتجارة لسيارات المتواصل لتعزيز خدماتها المقدمة  لمالكي سيارات بيجو، والتزامها بضمان أعلى مستويات الرضا والراحة لهم، من خلال توفير سيارات بيجو ذات الجودة العالية والتصاميم الملفتة والتجهيزات الراقية، إلى جانب تقديم الأفضل في خدمات ما بعد البيع".

ومن الجدير بالذكر أن هذه الكفالة المصنعية  تغطي كافة أجزاء السيارة من أي عيب مصنعي، وتعتبر الأطول مدة والأفضل تغطية على مستوى السوق الأردنية.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »روععععععععععععععععععععععععععععععه ([email protected])

    الأربعاء 8 حزيران / يونيو 2011.
    للأمام يا بيجو أقوى العروض