الأمير رعد يهنئ بإنجازات منتخبات المعوقين في دبي

تم نشره في الثلاثاء 10 أيار / مايو 2011. 02:00 صباحاً
  • سمو الأمير رعد بن زيد يتوسط عددا من اللاعبين المعوقين الذين حققوا انجازات في المشاركات الأخيرة - (من المصدر)

عمان- الغد - هنأ سمو الأمير رعد بن زيد كبير الامناء رئيس اتحاد المعوقين، اللاعبين الناشئين الذين حققوا انجازا باهرا بحصولهم على عشر ميداليات في دورة الالعاب العالمية للناشئين التي اقيمت في دبي نهاية الشهر الماضي، وذلك خلال لقاء سموه باعضاء البعثة المشاركة مساء أمس في صالة اتحاد المعوقين.
والقى الأمير رعد كلمة قال فيها: “يسعدني ان التقي بكم هذا المساء، لأعبر لكم جميعا عن محبتي وسعادتي بما حققتموه من نتائج في دورة الالعاب العالمية للناشئين، وهي خطوة مهمة في مسيرتكم الرياضية نحو البطولات الاهم وهي البرالمبيك”.
واشار سموه إلى إن اتحاد المعوقين يهتم بتشكيل منتخبات الناشئين في مختلف الالعاب لاعدادهم للمشاركة في البطولات المقبلة وتطعيم المنتخبات الوطنية للكبار بعناصر من الناشئين، ومثال على ذلك ان عددا من الناشئين الذي التقينا بهم في هذا الحفل سيشارك في دورة الالعاب البرالمبية المقبلة لندن 2012، في العاب كرة الطاولة ورفع الاثقال والعاب القوى، وباقي اللاعبين سيكون لهم شأن في بارالمبيك 2016.
واعرب أمين عام اللجنة البرالمبية الأردنية سليمان الروسان، عن سعادته الغامرة واسرة اللجنة البرالمبية بهذا الانجاز الكبير الذي جاء نتيجة الجهود المبذولة من مجلس الادارة وعلى رأسهم سمو الأمير رعد بن زيد رئيس اللجنة واسرة الاتحاد من لاعبين ومدربين.
وكانت حصيلة المشاركة لبعثتنا في تلك الدورة عشر ميداليات (ثلاث ذهبيات واربع فضيات وثلاث برونزيات)، والذهبيات جاءت عن طريق نجوم المنتخب في مسابقة كرة الطاولة وهم: فاتن عليمات وأحمد الذيب واسامه أبو جامع، فيما احرز الميداليتين الفضيتين في نفس المسابقة احمد ابو عرار وآلاء العقرباوي.
وفي مسابقة ألعاب القوى حصل اللاعب عبدالله هديب على فضية الوثب الثلاثي، فيما احرز همام قطوس برونزية الوثب طويل وعبدالله القهوجي برونزية دفع الكرة الحديدية، وفي مسابقة رفع الأثقال استطاع اللاعب عبد الكريم الخطاب من احراز الميدالية الفضية في وزن 67.5 كغم، وكذلك حصل نضال أبو عجوة على برونزية وزن +100 كغم.
واحتل منتخب كرة الطاولة المركز الأول في هذه الدورة  بمجموع ثلاث ذهبيات وفضيتين.

التعليق