دعوة منتخب الكرة للمشاركة في تصفيات كأس العرب

تم نشره في الأحد 8 أيار / مايو 2011. 02:00 صباحاً
  • لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم تنتظرهم دعوة للمشاركة في تصفيات كأس العرب المقبلة - (الغد)

عمان- الغد- ينتظر أن يحول اتحاد الكرة كتاب الدعوة للمشاركة في تصفيات كأس العرب الى المدير الفني للمنتخب الوطني عدنان حمد، للبت في المشاركة أو عدم المشاركة في البطولة.
وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد العربي لكرة القدم أقرت في اجتماعها الثالث الذي عقد في مدينة الكويت مؤخرا، إقامة كأس العرب للمنتخبات بالسعودية في النصف الثاني من شهر حزيران (يونيو) 2012.
وستسحب قرعة التصفيات التمهيدية يوم 23 تموز (يوليو) المقبل في المغرب على هامش بطولة العرب لمواليد العام 1993 وما فوق.
وقد حددت الأمانة العامة للاتحاد العربي لكرة القدم موعدا أقصاه 15 حزيران (يونيو) المقبل، كحد أقصى لتأكيد الاتحادات الوطنية مشاركتها في هذه البطولة، على أن يحدد اسم مندوب الاتحاد الوطني المرشح لحضور القرعة في موعد أقصاه نهاية شهر حزيران (يونيو) المقبل.
وفي رده على استفسارات “الغد” أمس، أكد المدير الفني للمنتخب الوطني عدنان حمد، أن ثمة مساعي تبذل لتأمين مشاركة منتخبين آخرين إلى جانب العراق في الدورة الرباعية الودية، التي ستقام في عمان خلال الفترة من 13 الى 16 تموز (يوليو) المقبل، تحضيرا للمرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم، إذ سيلعب المنتخب يومي 23 و28 تموز (يوليو) المقبل مع الفائز من مواجهتي نيبال وتيمور الشرقية في المرحلة الأولى من التصفيات.
وأكد حمد أنه في انتظار الرد السعودي على الدعوة، بعد أن اعتذر منتخبا الإمارات وقطر عن عدم المشاركة، مشيرا الى أنه لم يتسلم شيئا من اتحاد الكرة بشأن المشاركة في كأس العرب، وإنما تسلم دعوة للمشاركة في مسابقة الكرة في الدورة العربية التي ستقام في قطر أواخر العام الحالي، وأنه يحبذ مشاركة المنتخب الأولمبي معززا ببعض النجوم فيها.

التعليق