عودة بيكام من الزفاف الملكي تنتهي بهزيمة مع غالاكسي بالدوري الأميركي

تم نشره في الثلاثاء 3 أيار / مايو 2011. 02:00 صباحاً

ميامي -عاد لاعب الوسط ديفيد بيكام مسرعا بعد حضوره حفل زفاف الأمير وليام وكيت ميدلتون في بريطانيا لكن فريقه لوس انجليس غالاكسي خسر 2-1 أمام دالاس أول من أمس الاحد في دوري المحترفين الأميركي لكرة القدم.
وبعدما أدرك لاندون دونوفان التعادل لغالاكسي توقفت المباراة بسبب عاصفة رعدية في الدقيقة 83 ليبقى اللاعبون داخل غرفهم لمدة ساعة.
واستبدل بيكام بعد استئناف اللعب أمام مدرجات شبه خالية.
ومع تبقي دقيقتين على النهاية سجل لاعب الوسط بريك شيا هدف الفوز لدالاس بعد تسديدة قوية في شباك الجاميكي دونوفان ريكتس حارس غالاكسي.
وظل غالاكسي في صدارة القسم الغربي برصيد 15 نقطة متقدما بثلاث نقاط على ريال سولت ليك الذي خسر 1-0امام مضيفه بورتلاند تيمبرز بعد هزيمته امام مونتيري المكسيكي الاسبوع الماضي في نهائي دوري ابطال الكونكاكاف.
وسجل كيني كوبر هدفا من مسافة قريبة في الدقيقة 22 ليضع حدا لسجل ريال سولت ليك الخالي من الهزيمة في 18 مباراة متتالية بالدور التمهيدي ويحافظ على السجل المثالي لبورتلاند على أرضه.
وأحرز المهاجم الفرنسي سيباستيان لوتو هدفا من ركلة جزاء في الدقيقة 76 ليمنح فيلادلفيا يونيون الفوز 1-0 على سان هوزيه ايرثكويكس.
واستمر نيويورك رد بولز متقدما بنقطة على يونيون بعد فوزه 1- 0 على سبورتنغ كانساس سيتي بفضل هدف من المهاجم الانجليزي لوك رودجرز الذي رفع رصيده الى ثلاثة اهداف في نفس العدد من المباريات.-(رويترز)

التعليق