عيادة زين المتنقلة تزور مدرسة الأمل الأساسية للصم في الزرقاء

تم نشره في الأربعاء 27 نيسان / أبريل 2011. 02:00 صباحاً

عمان- نظمت شركة زين يوما طبيا مجانيا من خلال عيادتها المتنقلة في مدرسة الأمل الأساسية للصم في محافظة الزرقاء التي تتبناها الشركة ضمن مبادرة مدرستي.
واشتمل اليوم الطبي على إجراء فحوصات طبية لطلاب المدرسة من قبل الفريق الطبي للعيادة ضمت فحوصات طبية شاملة والكشف السريري وصحة الفم والأسنان.
وتأتي هذه الجولة ضمن سلسلة جولات تقيمها العيادة في مختلف القرى والمناطق النائية في مختلف المحافظات، ومن المخطط أن تقدم خدماتها الطبية هذا العام لنحو 26 قرية.
وقال الرئيس التنفيذي في شركة زين الأردن الدكتور عبد المالك الجابر "إن زين ملتزمة بالقيام بمسؤوليتها الاجتماعية تجاه أبناء المجتمع، وفي مختلف القطاعات، وعلى رأسها القطاع التعليمي الذي يعد أساس التطوير في المجتمعات، والمساعدة على حدوث النهضة الاجتماعية والاقتصادية التي يتطلع الوطن لتحقيقها".
 وأضاف الجابر "أن عيادة زين المتنقلة تعد فرصة حقيقية لممارسة مسؤليتنا الاجتماعية؛ خصوصا للأطفال الصم الذين يحتاجون الى رعاية خاصة، وتتعدى أهداف العيادة المتنقلة تقديم الخدمات الصحية للأطفال لتشمل التوعية الصحية ونشر السلوكات الصحية السليمة بما ينعكس على حياة الأفراد والمجتمع".وأشار الجابر الى الإقبال الذي شهدته العيادات المتنقلة، التي قدمت خدماتها الطبية لنحو 3149 طفلا منذ بداية العام.

التعليق