البنك الإسلامي الأردني يدعم مؤتمر الهندسة الكهربائية

تم نشره في الاثنين 18 نيسان / أبريل 2011. 02:00 صباحاً

عمان- شارك البنك الإسلامي الأردني بالرعاية لفعاليات مؤتمر الهندسة الكهربائية والإلكترونية الدولي السابع والذي نظمته نقابة المهندسين الأردنيين.
وأقيم المؤتمر تحت رعاية وزير الطاقة والثروة المعدنية الدكتور خالد طوقان مندوبا عن رئيس الوزراء خلال الفترة  11-14/4/2011 في عمان ، وبمشاركة عدد من  المهندسين من عشرين دولة.
وقال نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام للبنك الإسلامي الأردني السيد موسى عبد العزيز شحادة  "إن البنك الإسلامي الأردني مستمر بدعم جميع الفعاليات التي تساهم في التنمية الاقتصادية وتظهر الوجه المشرق لأردننا الحبيب الذي رفد العالم العربي والعالمي بالكفاءات الهندسية التي نفخر بها ونعتز" .
وأضاف شحادة ان مساهمة البنك الإسلامي الفعالة في دعم نشاطات نقابة المهندسين الأردنيين منذ تأسيسها يأتي خدمة للتنمية الاقتصادية والمجتمع الأردني بجميع فئاته وتعزيزاً لمكانته المصرفية ودوره التكاملي مع مؤسسات المجتمع المدني ، وتأكيداً على دور البنك الرائد في العمل المصرفي الإسلامي في الأردن وباعتباره جزءاً لا يتجزأ من مؤسسات الوطن الداعم لجهود التنمية والبحث العلمي والمؤتمرات والندوات التي تسعى ليصبح الأردن ضمن أبرز المراكز المتقدمة في العالم.

التعليق